Ultimate magazine theme for WordPress.

أبرزها ضم رمضان صبحي.. 4 شروط من فايلر للموافقة على تجديد تعاقده مع الأهلي

0 4

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن عدة شروط وضعها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أمام إدارة النادي للموافقة على تجديد تعاقده.

تحرك في الأهلي من أجل تجديد التعاقد مع فايلر

وكانت تقارير عديدة قد كشفت عن تحركات فعلية من قبل إدارة الكرة بالنادي الأهلي، وعلى رأسها محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل تجديد التعاقد مع رينيه فايلر في ظل العروض المميزة التي يقدمها الفريق تحت قيادته، خاصة وأن تعاقد الأهلي مع المدير الفني السويسري كان لمدة موسم واحد.

بالأسماء.. فايلر يدرس إراحة عدد كبير من لاعبي الأهلي خلال مواجهة سموحة في الدوري

ترحيب من فايلر

وأفاد المصدر ان المدير الفني السويسري رحب بشدة بتجديد تعاقده مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي باتت تربطه بمعظم عناصر اللعبة في النادي من لاعبين وإداريين وحتى عاملين، إلا انه وضع عدة شروط طلب الموافقة عليها قبل التوقيع على العقود الجديدة.

تغيير الجهاز الطبي 

وأوضح أن المدير الفني طلب من إدارة النادي ضرورة الاعتماد على جهاز طبي وتأهيلي أجنبي بدلًا من الجهاز الموجود حاليًا بقيادة الدكتور خالد محمود، في ظل عدم قدرة الأخير على التعامل مع الإصابات التي تعرض لها غالبية لاعبي الفريق منذ بداية الموسم بشكل جيد، وتسبب في ابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن المشاركة لعدم تعافيهم في الأوقات الافتراضية المسموح بها في الإصابات التي تعرضوا لها.

تعرف على سبب استبعاد محمد النني من معسكر الفراعنة المقبل لمواجهتي توجو

تغيير ارضية التتش وضم رمضان صبحي

وأضاف ان فايلر طلب أيضًا تغيير أرضية ملعب التدريب “التتش” لذات السبب السابق، وكذلك ضرورة انهاء التعاقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

اللعب على استاد القاهرة 

وأشار إلى ان فايلر اشترط على إدارة النادي أيضًا أن يخوض الفريق الأحمر مواجهاته على استاد القاهرة الدولي، لجودة ارضيته التي تتيح للفريق اللعب بأريحية وتقلل من فرص تعرض اللاعبين للإصابة، فضلًا عن توافر العديد من الإمكانيات الجيدة التي لا تتوافر في غيره من الملاعب المصرية.

رسميًا.. انتهاء موسم كريم نيدفيد مع الأهلي بعد تجدد إصابته في الركبة

مسيرة الأهلي هذا الموسم

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري العام برصيد 48 نقطة، بعدما حقق الفوز في الـ 16 مباراة التي خاضها بالبطولة المحلية، محققًا العلامة الكاملة، وعلى الصعيد الإفريقي تأهل المارد الأحمر للدور قبل النهائي حيث تنتظره مواجهتين قويتين أمام نظيره المغربي الوداد البيضاوي أوائل مايو المقبل.

وزير الرياضة يسدل الستار على استضافة استاد القاهرة لمواجهتي الأهلي والزمالك في افريقيا

تعرف على أمنية سيد عبد الحفيظ قبل مواجهة الوداد المغربي في قبل نهائي دوري الأبطال

النيابة تستدعي صالح جمعة لمواجهة السائس والشهود في واقعة دهسه شاب بسيارته

Leave A Reply

Your email address will not be published.