Ultimate magazine theme for WordPress.

تعرف على أمنية سيد عبد الحفيظ قبل مواجهة الوداد المغربي في قبل نهائي دوري الأبطال

0 9

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن امنيته بخوض مواجهة الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، دون غيره من الملاعب واصفًا إياه بالمرعب.

مواجهة الدور قبل النهائي

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي الذي أقصى النجم الساحلي التونسي من الدور ربع النهائي بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في الدور قبل النهائي والذي سيقام أيضًا بنظام الذهاب والعودة.

النيابة تستدعي صالح جمعة لمواجهة السائس والشهود في واقعة دهسه شاب بسيارته

اللعب على استاد ىالقاهرة 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “اون تايم سبورتس” انه يتمنى ان تقام مواجهة الأهلي أمام الوداد البيضاوي على استاد القاهرة، واصفًا إياه بالمرعب خاصة عندما تحضر في الجماهير، ومستشهدًا بتأثيره الإيجابي على الفريق الأحمر خلال مواجهة صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي.

عقب تخطي صن داونز.. تعرف على موعد مواجهتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي بدوري الأبطال

غلق الملعب للصيانة

وأعرب مدير الكرة بالأهلي عن امنياته بان يتم تأجيل موعد غلق الملعب المقرر في منتصف إبريل القادم لإجراء صيانة عليه لما بعد خوض الأهلي مواجهة في الدور قبل النهائي بالبطولة الإفريقية.

بعد أنباء تعرضه لجلطة دماغية.. والدة عماد متعب تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لنجم الأهلي

موعد مواجهتي الدور قبل النهائي

ومن المقرر ان تقام مواجهة الذهاب بين الفريق في المغرب على مركب محمد الخامس، أحد يومي 1 أو 2 من مايو المقبل، على ان تقام مواجهة الإياب في القاهرة بعد حوالي أسبوع أحد يومي 8 او 9 من الشهر ذاته.

تأهل الأهلي على حساب صن داونز

وكان الأهلي قد تخطى عقبة صن داونز وحجز مقعده بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة (3-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق المارد الأحمر الفوز قبل أسبوع في القاهرة بهدفين نظيفين، قبل ان يتعادل عصر الأمس في مواجهة العودة بهدف لمثله.

خالد علي منسق صن داونز: دلوقتي عرفتوا كنت بضحك ليه في القرعة ؟؟

سيد عبد الحفيظ يكشف عن 3 إصابات بين صفوف الأهلي عقب تخطي عقبة صن داونز

خالد بيومي يبدي إعجابه الشديد بـ فايلر عقب تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لدوري الأبطال

Leave A Reply

Your email address will not be published.