Ultimate magazine theme for WordPress.

خالد علي منسق صن داونز: دلوقتي عرفتوا كنت بضحك ليه في القرعة ؟؟

0 6

برهن خالد علي المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على الابتسامة التي صاحبته عقب الإعلان عن مواجهة فريقه للأهلي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ان نجح الأهلي في اقصاء الفريق الجنوب إفريقي من هذه الدور.

استفزاز القرعة 

وكانت ضحكات وفد فريق صن داونز عقب الإعلان عن قرعة الدور ربع النهائي، ووقوعهم في مواجهة الأهلي، قد أثارت حفيظة عشاق الكرة المصرية ومشجعي الأحمر على وجه الخصوص، حيث تم تفسيرها بأنها استهانة من المارد الأحمر خاصة وان الفريق الجنوب إفريقي كان قد أقصى الأهلي من ذلك الدور بالنسخة الماضية من دور الأبطال بهزيمة تاريخية في مواجهة الذهاب بخماسية نظيفة.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن 3 إصابات بين صفوف الأهلي عقب تخطي عقبة صن داونز

اتضح الأمر 

وقال خالد علي في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأهلي أنه عقب تعادل المارد الأحمرمساء الأمس أمام صن داونز وتأهله للدور قبل النهائي،وخروج فريقه بات جليًا أمام الجميع لماذا كان يبتسم وقت الإعلان عن القرعة.

سخرية من المصير

وأوضح أنه ضحكاته كان بمثابة سخرية من المصير الذي أوقعه في طريق بحجم الأهلي الذي لا يمكن ان يخرج من نفس الفريق في نسختين متتاليتين على حد تعبيره.

خالد بيومي يبدي إعجابه الشديد بـ فايلر عقب تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لدوري الأبطال

أفضلية للأهلي

وأضاف أن لاعبي الأهلي تعاملوا مع المباراة بعقلانية وبخبرة كبيرة، وكانت لهم الأفضلية في المباراة من حيث الفرص وتهديد مرمى الفريق الجنوب إفريقي، معربًا عن امنياته التوفيق للنادي الأهلي فيما هو قادم والتتويج باللقب.

تبكير السفر

وأشار إلى ان سفر الأهلي المبكر لجنوب إفريقيا ساعده كثيرًا على التأقلم مع طبيعة الأجواء هناك، موضحًا أن تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز بأن مواجهة الأهلي جاءت في الوقت الخطأ لم تكن للتأثير على الفريق الأحمر ولكنه كان يعنيها بدقة.

أحدهما مفاجأة.. وائل جمعة يختار نجما مواجهة الأهلي وصن داونز

رسلة أخيرة لفايلر

واتم منوهًا إلى انه على فايلر علاج عدد من الأخطاء الفنية التي وقع فيها خلال مواجهتي الدور ربع النهائي، وانه لا يزال أمامه الكثير من الوقت للعمل على تلافيها قبل مواجهة قبل النهائي.

مواجهة قبل النهائي

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي الذي أقصى النجم الساحلي التونسي من الدور ربع النهائي بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في الدور قبل النهائي والذي سيقام أيضًا بنظام الذهاب والعودة.

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تأهل الأهلي لقبل نهائي دوري الأبطال

زكي يكشف كواليس تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي مقابل 40 مليون جنيه

أحمد شوبير يكشف عن الموعد النهائي لعودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات

Leave A Reply

Your email address will not be published.