Ultimate magazine theme for WordPress.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن 3 إصابات بين صفوف الأهلي عقب تخطي عقبة صن داونز

0 8

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تعرض 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لإصابات مختلفة خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بالأمس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التأهل للدور قبل النهائي

وكان الأهلي قد تخطى عقبة صن داونز وحجز مقعده بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة (3-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق المارد الأحمر الفوز قبل أسبوع في القاهرة بهدفين نظيفين، قبل ان يتعادل عصر الأمس في مواجهة العودة بهدف لمثله.

خالد بيومي يبدي إعجابه الشديد بـ فايلر عقب تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لدوري الأبطال

إصابة جيرالدو

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بقناة “أون تايم سبورتس” أن الأنجولي جيرالدو عانى من التواء في الكاحل الأمر الذي استدعى استبداله وحل حسين الشحات بدلًا منه.

محمود متولي وعلي معلول

وأضاف أن محمود متولي اشتكى هو الآخر من ألام في العضلة الضامة، فضل على إثرها المدير الفني تبديله ونزول محمد هاني، فيما اشتكى التونسي علي معلول من إجهاد في العضلة الأمامية.

أحدهما مفاجأة.. وائل جمعة يختار نجما مواجهة الأهلي وصن داونز

رسالة طمأنينة 

وأتم مؤكدًا على الإصابات الثلاثة ليست بالقوية وأنه من المنتظر أن يخضع كل لاعب من اللاعبين الثلاثة لبرنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة للتعافي بشكل جيد.

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تأهل الأهلي لقبل نهائي دوري الأبطال

مواجهة الدور قبل النهائي

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي الذي أقصى النجم الساحلي التونسي من الدور ربع النهائي بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في الدور قبل النهائي والذي سيقام أيضًا بنظام الذهاب والعودة.

زكي يكشف كواليس تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي مقابل 40 مليون جنيه

أحمد شوبير يكشف عن الموعد النهائي لعودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات

تركي آل الشيخ يغرد مجددًا حول استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.