Ultimate magazine theme for WordPress.

خالد بيومي يبدي إعجابه الشديد بـ فايلر عقب تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لدوري الأبطال

0 4

أبدى خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات “أبو ظبي الرياضية” إعجابه الشديد بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة الدم بالنادي الأهلي، عقب تخطي عقبة صن داونز والتأهل لقبل نهائي دوري الأبطال.

تأهل الأهلي 

وحقق الأهلي تعادلًا إيجابيًا بهدف لمثله أمام نظيره صن داونز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب وفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدور المقبل بنتيجة (3-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث سبق وأن حقق الفوز في القاهرة بهدفين نظيفين.

أحدهما مفاجأة.. وائل جمعة يختار نجما مواجهة الأهلي وصن داونز

إشادة وتهنئة من خالد بيومي

ودون خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: ” للاهلي اخرج فريق ممتع.. عجبني فايلر في تشكيله.. فايلر رائع في سناريو المباراه .. نجوم المباراه الشناوي الدفاع والوسط حكم افريقي جيد.. مبروك للاهلي وكل جماهيره العظيمه”.

 

تشكيل مختلف وطريقة لعب جديدة

وكان رينيه فيالر قد بدأ المباراة بتشكيل مختلف وطريقة لعب مغايرة تمامًا عن تلك التي اعتاد عليها خلال الفترات الماضية، حيث دقع بثلاثي في منتصف الملعب للمرة الأول منذ بدايته مع الفريق الأحمر، وذلك للحد من خطورة لاعبي وسط صن داونز، وهو ما حدث بالفعل حيث أحكم المارد الأحمر سيطرته على اللعب غالبية أوقات اللقاء.

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تأهل الأهلي لقبل نهائي دوري الأبطال

رؤية فنية ثاقبة من خارج الخطوط

وفي الشوط الثاني أدرك فايلر خطورة الفريق الجنوب الإفريقي التي تأتي من على الأطراف، ليقوم بتغييرين ولا أروع بتجديد دماء ظهيري الجنب باشراك محمد هاني وأيمن أشرف على حساب محمود متولي وأليو بادجي، الأمر الذي اتى بثماره وتمكن اللاعبين الشابين من زيادة الأمان في الخط الخلفي وخروج النتيجة بالتعادل بل وكان الفريق قادرًا على خطف الفوز لولا الرعونة من حسين الشحات وأجايي في الخط الأمامي.

زكي يكشف كواليس تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي مقابل 40 مليون جنيه

مواجهة نصف النهائي

ومن المنتظر ان يواجه الأهلي المتأهل من موقعة الوداد البيضاوي المغربي والنجم الرياضي الساحلي التونسي، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بتفوق الفريق المغربي بهدفين نظيفين، في الدور قبل النهائي بنظام الذهاب والإياب.

أحمد شوبير يكشف عن الموعد النهائي لعودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات

تركي آل الشيخ يغرد مجددًا حول استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

موقع أمريكي يكشف حجم ثروة محمد صلاح خلال مسيرته الاحترافية في أوروبا

Leave A Reply

Your email address will not be published.