Ultimate magazine theme for WordPress.

بالتردد.. فضائية إفريقية تنقل مواجهة الأهلي أمام صن داونز مجانَا

0 1

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، لخوض مواجهة هامة أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موعد المباراة

ويواجه الأهلي صن داونز في الثالثة من عصر اليوم السبت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في مواجهة الإياب، بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة صن داونز

آمال عريضة لجماهير الأهلي

وتترقب الجماهير المصرية، خاصة الأهلاوية، المباراة بفارغ الصبر لمشاهدة فريقها المفضل، على أمل تحقيق الفوز والتاهل للدور قبل النهائي ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق الأحمر تحت قيادة المدير الفني السويسري محليًا وقارياً.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

النقل المشفر

ومن المنتظر ان تنقل المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة ” beIN Sports HD 1″ لنقل المباراة، على ان يقوم المصري علي محمد علي بالتعليق عليها.

النقل المجاني

هذا وأعلنت قناة RTS 2 الفضائية نقل مواجهة الأهلي أمام بلاتينيوم، وهي قناة فضائية سنغالية تٌبث عبر القمر الصناعي Eutelsat 9°E، بشكل مجاني.

زكي يكشف كواليس تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي مقابل 40 مليون جنيه

وإليكم تردد القناة:

القمر الصناعي: Eutelsat 9°E

اسم القناة: RTS 2 HD Senegal

التردد: 11900

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

حظوظ الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بهدفين للاشيء، ليصبح الفريق الجنوب إفريقي مطالبًا بالفوز بفارق ثلاثة اهداف للعبور للدور المقبل، بينما بات الأهلي يمتلك العديد من الفرص للتأهل للدور قبل النهائي أقلها الخسارة بفارق هدفين عدا نتيجة الخسارة بـ (2-0) التي ستقود المواجهة لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

أحمد شوبير يكشف عن الموعد النهائي لعودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات

محمد صلاح يكتب روشتة عبور الأهلي عقبة صن داونز نحو الدور قبل لنهائي لدوري الأبطال

تركي آل الشيخ يغرد مجددًا حول استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.