Ultimate magazine theme for WordPress.

محمد أوناجم خرج الصورة في الزمالك قبل مواجهة الترجي المرتقبة بدوري الأبطال

0 23

تضاءلت فرص المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في اللحاق بمواجهة الترجي التونسي مساء اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد المواجهة 

ويواجه الزمالك نظيره الترجي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب راجس الأوليمبي بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد صلاح يكتب روشتة عبور الأهلي عقبة صن داونز نحو الدور قبل لنهائي لدوري الأبطال

اعفاء اوناجم من التدريب الأخير قبل المواجهة 

وقال محمد أوناجم في تصريحات تلفزيونية لفضائية الزمالك، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق بالمس على ملعب المباراة، وذلك بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من ألام كدمة كان قد تعرض لها خلال مواجهة الذهاب امام الفريق التونسي.

تركي آل الشيخ يغرد مجددًا حول استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

صعوبة المواجهة

وأضاف النجم المغربي أمام مواجهة صعبة للغاية على الرغم من التفوق بنتيجة مرضية في مواجهة الذهاب، مشيرًا إلى قوة الفريق التونسي خاصة وأن المواجهة ستقام على ارضه ووسط جماهيره.

اختبار أخير 

ومن المنتظر ان يخضع اللاعب لفحوصات طبية صباح اليوم من أجل الوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة من عدمها، وإن كانت كل التوقعات تؤكد عدم لحاق النجم المغربي بالمواجهة المرتقبة.

موقع أمريكي يكشف حجم ثروة محمد صلاح خلال مسيرته الاحترافية في أوروبا

فرص الزمالك في التأهل

الزمالك الذي كان قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف، يكفيه الخسارة على الأقل بفارق هدفين على الأكثر للتأهل للدور المقبل عدا نتيجتي (2-0) التي ستؤهل الفريق التونسي، و (3-1) التي تقود المواجهة لركلات الترجيح لحسم صاحب بطاقة الصعود للدور قبل النهائي.

شوبير يكشف عن 3 تغييرات في تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز المرتقبة

عماد متعب يكشف عن المهاجم الوحيد الذي ارتضى ان يجلس له احتياطيًا

أول تعليق من عبد الله بكري على أنباء توقيعه للنادي الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.