Ultimate magazine theme for WordPress.

أول تعليق من عبد الله بكري على أنباء توقيعه للنادي الأهلي

0 4

كشف عبد الله بكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حقيقة توقيعه عل عقود انضمامه للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل بشكل نهائي.

توقيع بكري للأهلي

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان النادي الأهلي حصل على توقيع عبد الله بكري، لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

رسميًا.. تأجيل مواجهة الزمالك أمام بطل تونس بسبب «كورونا»

حقيقة التوقيع

وقال بكري في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس” أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن توقيعه للنادي الأهلي، مبديًا اندهاشه من تلك الأنباء خاصة وانه انتشرت أثناء تركيزه في مواجهة فريقه الإفريقية الأخيرة.

تركي آل الشيخ يتوعد مجلس الأهلي.. ويكشف سبب استقالته من الرئاسة الشرفية

شرف اللعب للقطبين

وأضاف أن الانضمام للنادي الأهلي او الزمالك يعد شرفًا لأي لاعب، مؤكدًا في نفس الوقت ان لا توجد أي مفاوضات مع أي من القطبين للانتقال إلى أحدهم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يلعب لأحد الأندية التي تصنف ضمن الكبار في الدوري المصري على حد تعبيره.

استفهام منطقي

وتساءل بكري كيف يتم تناول نبأ انضمامه للأهلي في صفقة انتقال حر، وهو لا يوال يرتيط مع نادي بيراميدز بعقد طويل المد، الأمر الذي يدحض كافة المزاعم تلك التي ربطته بالانتقال للقلعة الحمراء.

بالتفاصيل.. صالح جمعة متهم بحادثة «دهس» شاب والفرار هاربًا

مواربة 

واتم مؤكدًا أنه يصب كل تركيزه في الوقت الحالي مع فريقه، الذي يخوض منافسات المراحل النهائية من بطولة الكونفدرالية ويعد أحد أقوى المرشحين بالظفر بلقبها، مؤكدًا أنه لن يغلق الباب في أي نادي يرغب في التعاقد معه ولكن عبر بوابه ناديه.

ارتباط اسم بكري بالانضمام للأهلي

وكان اسم عبد الله بكرى قد ارتبط بالانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام قبل الماضي، قبل أن يتمكن نادي بيراميدز من خطف اللاعب، بعد أن انتقلت ملكيته لـ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والذي قام ببيعه بعد موسم واحد فقط .

الكاف يوقف لاعبين مهمين والشعباني مدرب الترجي بدءا من مباراة الزمالك

مؤكدًا إلغاء الإيقاف حتى نهاية الموسم.. مصدر بالجبلاية يكشف عن العقوبة الجديدة لـ كهربا

لجنة انضباط الاتحاد الإفريقي تفاجئ الزمالك ببشرى سارة ضد الترجي قبل لقاء الجمعة

Leave A Reply

Your email address will not be published.