Ultimate magazine theme for WordPress.

محمد ابراهيم عن انتقاله للأهلي.. كل شيء وارد !!

0 10

فتح محمد إبراهيم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، والزمالك السابق، الباب أمام إمكانية انتقاله للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

رحيل محمد ابراهيم عن الزمالك

وكان محمد إبراهيم الذي سجل بداية رائعة مع نادي الزمالك عقب تصعيده من قطاع الناشئين بالنادي، ولكن بعد عودته من رحلة احتراف غير موفقة بالبرتغال لم يتمكن من استعادة مستواه السابق ليرحل مع بداية الموسم الحالي نحو نادي الماصة الذي كان يتولى تدريبه في ذلك الوقت أحمد حسام ميدو الذي كانت تجمعه علاقة طيبة مع اللاعب.

مدرب المنتخب الأوليمبي يؤكد حسم مقعدين من الثلاثة الكبار بقائمة الفراعنة في الأوليمبياد

الانتقال للأهلي ؟؟!!

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية بقناة “صدى البلد” أن انتقاله للنادي الأهلي مستقبلًا هو أمر وارد، مشددًا على انه لم يتلقى أي اتصالات من قبل مسئولي الحمر خلال الفترة الماضية، وأنه يضع كل تركيزه مع الفريق الفيومي للخروج من دوامة النتائج الغير جيدة خلال الفترة الأخيرة.

مدحت شلبي يكشف السبب الحقيقي لاستقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

قيادة ايهاب جلال للمقاصة

وأعرب إبراهيم عن سعادته بإسناد مهمة المدير الفني للفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى قدرة المدير الفني الجديد على اخراج كامل الطاقات الفنية والبدنية لدى لاعبيه.

سوء حظ غريب

وأتم مؤكدًا أن كلًا من احمد حسام ميدو والنيجيري إيمانويل أومونيكي المجيرين الفنيين السابقين للمقاصة، قد واجها سوء حظ غريب خاصة على المستوى النتائج على الرغم من الأداء الجيد الذي كان يقدمه الفريق تحت قيادتهما على حد تعبيره.

حمدي النقاز يفتح الباب أمام انضمامه للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل

إقالة امونيكي من تدريب المقاصة

وكان أمونيكي قد تولى مهمة الرجل الأول بالجهاز الفني لمصر المقاصة، قبل عدة أيام بعد لإقالة أحمد حسام ميدو من قيادة الفريق الفيومي بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري خاصة وأنه تم توفير كافة الإمكانات الفنية والبدنية التي طلبها الأخير منذ بداية الموسم.

رسميًا.. تركي آل الشيخ يكتب الفصل الأخير في علاقته بالنادي الأهلي

الكاف يوجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الإياب أمام صن داونز

أحمد شوبير يؤكد: «نجم الأهلي هو من طلب استبعاده من رحلة جنوب إفريقيا»

Leave A Reply

Your email address will not be published.