Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميًا.. تركي آل الشيخ يكتب الفصل الأخير في علاقته بالنادي الأهلي

0 5

في قرار مفاجئ استقر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية من تقديم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

عودة العلاقات لطبيعتها

وكانت العلاقات بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي قد عادت لسابق عهدها، عقب فترة من التوتر والعداء بين الطرفين لجأ فيها المسئول السعودي لساحات القضاء، ولكن سرعان ما هدأت الأجواء بعدما قام الأول بزيارة لمحمود الخطيب رئيس النادي في بيته للإطمئنان على صحته، قبل ان يقوم الأخير بمبادلته الزيارة في بيته أثناء أدائه للعمرة.

الكاف يوجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الإياب أمام صن داونز

الاستقالة 

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” دون تركي آل الشيخ قائلًا: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير … مشجعاً ومحباً … حفظ الله مصر وشعبها الطيب … ووفق الله الاهلي وكل انديتنا العربية … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …”.

قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير … مشجعاً ومحباً…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Monday, 2 March 2020

أحمد شوبير يؤكد: «نجم الأهلي هو من طلب استبعاده من رحلة جنوب إفريقيا»

الرئاسة الشرفية للنادي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أكد لتركي آل الشيخ عقب عودة العلاقات لطبيعتها، ان رئاسته الشرفية للنادي لا تزال قائمة ولم يتم اتخاذ إي إجراء بشأنها، مؤكدين انهم لم يعتادوا داخل المجلس الأحمر الاعتداد بأي بيان أو قرار يصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاستعداد لمواجهة الإياب أمام صن داونز

هذا ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته بجنوب إفريقيا، للمواجهة المرتقبة امام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل.

مفاجأة مدوية.. شاهد نجم الأهلي السابق يؤكد رحيل كهربا مع نهاية الموسم

موقف الأهلي وصن داونز عقب مواجهة الذهاب

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بهدفين للاشيء، ليصبح الفريق الجنوب إفريقي مطالبًا بالفوز بفارق ثلاثة اهداف للعبور للدور المقبل، بينما بات الأهلي يمتلك العديد من الفرص للتاهل للدور قبل النهائي أقلها الخسارة بفارق هدفين عدا نتيجة الخسارة بـ (2-0) التي ستقود المواجهة لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

نجم الزمالك السابق: « فايلر أحسن صفقه جبها الاهلي السنه دي»

مفاجأة سارة لـ ياسر إبراهيم قبل مواجهة الإياب أمام صن داونز

رسميًا.. تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لهذا النادي المصري

Leave A Reply

Your email address will not be published.