Ultimate magazine theme for WordPress.

ماذا يفعل رمضان صبحي عقب استبعاده من مواجهة صن داونز؟؟.. الأهلي يجيب

0 4

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن انتظام اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في تدريبات إضافية عقب استبعاده من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

استبعاد رمضان من مواجهة صن داونز

وكان فايلر قد أكد أن رمضان صبحي خارج حساباته خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقبلة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم اكتمال شفاؤه بشكل تام، الأمر الذي خلق حالة من التذمر لدى عشاق المارد الأحمر عقب تأخر اللاعب في العودة للمشاركة في المباريات رغم التلميح من فترة للأخرى لجاهزية اللاعب والذي اتم الغياب للشهر الثالث على التوالي بسبب تلك الإصابة العضلية.

المدير الفني للترجي يشير بعلامة «الذبح» لجماهير الزمالك في ملعب رادس

تجريبات اضافيى لرمضان صبحي

وقال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن رمضان صبحي، خاض تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الجماعي للفريق بالأمس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية على الرمل، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي، أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي.

فايلر يطلب تقريرًا مفصلًا عن إصابة رمضان صبحي

موعد مواجهة اليوم

هذا ويواصل الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة صن داونز في السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتراجع عن فكرة السفر بطائرة خاصة لجنوب إفريقيا قبل مواجهة الإياب أمام صن داونز

شعور الانتقام

وكان شعور الانتقام قد تنامي لدى جماهير الأهلي، والآخذ بالثأر من الفريق الجنوب إفريقي الذي كان قد كبد الفريق الأحمر أكبر خسائره الإفريقية بالنسخة الماضية من دور الأبطال، عندما حقق الفوز عليه بخماسية نظيفة في مواجهة الذهاب بالدور ربع النهائي، ليخرج المارد الأحمر من ذلك الدور بنتيجة (5-1) بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف.

بديلًا لفتحي.. الأهلي يبدأ التحرك لضم أطهر الطاهر بداية من الموسم المقبل

أبدى تجاوبًا كبيرًا.. تفاصيل مفاوضات أهلي جدة لخطف كارتيرون من الزمالك

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع عبد الله بكرى لمدة 5 مواسم مقبلة

Leave A Reply

Your email address will not be published.