Ultimate magazine theme for WordPress.

أربع رسائل قوية من فايلر للاعبي لأهلي قبل انطلاق المران الأول استعدادًا لـ صن داونز

0 2

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق أولى التدريبات التحضيرية لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

مواجهتي الذهاب والإياب

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره صن داونز يوم السبت المقبل الموافق التاسع والعشرين من الشهر الجاري، في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال، على ان تقام مواجهة الإياب عقب أسبوع كامل من في جنوب إفريقيا.

بالتفاصيل.. إمام عاشور يتعرض لاعتداءات قوية داخل منزله وتحطيم سيارته

اجتماع حاسم

واجتمع فايلر بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق لمدة ما يقرب من 20 دقيقة، حرص خلالها على توجيه عدد من الرسائل كان أولها ضرورة غلق الملف المحلي بكل ما فيه من نتائج وأزمات، والتركيز في المواجهة المصيرية المقبلة أمام صن داونز.

رسميًا.. جاريدو مرشح بقوة لمواجهة الأهلي مجددًا في دوري أبطال إفريقيا

الرسالة الأولى

وطالب فايلر اللاعبين بعدم الانسياق وراء نغمة الاخذ بالثأر، ورد الاعتبار، ودخول المواجهة من اجل هدف واحد وهو الفوز فيها بنتيجة مريحة تمنح الفريق الأحمر أفضلية قوية للتأهل للدور المقبل قبل مواجهة الإياب في جنوب إفريقيا.

الرسالة الثانية والثالية

وركز فايلر على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية في المباراة، خاصة وأن الهدف الذي سيدخل مرمى الفريق سيكلفه الكثير في مواجهة الإياب، ذلك بالإضافة إلى التنبيه على المهاجمين بحسن استغلال الفرص التي ستسنح للفريق خلال الموجهة لضمان تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

فيديو.. شاهد ناشئ الزمالك يفضح مرتضى منصور بعد قرار الانسحاب من مباراة القمة

رسالة رابعة واخيرة

وفي النهاية وجه فايلر اللاعبين بالتركيز في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة التي تسبق المباراة، ومحاولة تطبيق التعليمات الفنية التي سيتم العمل عليها فقط دون الالتفات للتصريحات الخادعة التي تخرج من الجانب الآخر والتي يجيدها موسيماني المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي.

وداع تاريخي للأهلي 

يذكر أن الأهلي كان قد ودع النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من الدور ربع النهائي، على يد الفريق الجنوب إفريقي حيث تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا حفظ به ماء وجهه في برج العرب بهدف نظيف في مباراة الإياب.

استمع.. لاسلكي وزارة الداخلية يفضح مخطط مرتضى منصور لإفساد مباراة القمة

وائل جمعة يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة القمة أمام ناشئين الزمالك

الزمالك يخوض مواجهة القمة بالناشئين.. ومخطط محكم لإفساد المباراة

Leave A Reply

Your email address will not be published.