Ultimate magazine theme for WordPress.

الزمالك يخوض مواجهة القمة بالناشئين.. ومخطط محكم لإفساد المباراة

0 6

كشفت تقارير صحفية عن اعتزام نادي الزمالك خوض مواجهة القمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري بمجموعة من الناشئين من مواليد 1999 و 2000 و 2001.

انسحاب الزمالك !!

 وكانت حالة من الغموض قد اكتنفت موقف نادي الزمالك من خوض مباراة القمة الليلة، بعد ان أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء مساء الأمس انسحابه من بطولة الدوري وعدم استكمال المسابقة في ظل وجود اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

فيديو.. شاهد إمام عاشور «يسب الدين» للزمالك بعد أيام من اعتدائه على وليد سليمان

الهروب من عقوبة الانسحاب

وأرجعت التقارير اقدام مسئولو نادي الزمالك على اتخاذ مثل ذلك القرار من اجل تجنب خسارة الست النقاط المنصوص عليها في لائحة اتحاد الكرة إذا ما انسحب من المواجهة.

3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة القمة الليلة في الدوري

الإدارة الفنية لناشئي الزمالك

وأوضحت أن احمد عبد المقصود المدرب باع الناشئين بالقلعة البيضاء، هو من سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال المباراة على أن يعاونه أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق للزمالك والذي كلن يقوده الصربي ميتشو.

تعليق «ناري» من عضو الجبلاية السابق على عقوبات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة

مخطط إفساد المباراة 

ومن جانبه أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين مقدم برنامج “نمبر وان” عبر فضائية النهار تلك المعلومة، مضيفًا أن هناك مخطط من قبل إدارة نادي الزمالك بإفساد المباراة عن طريق اجراء التغيرات الثلاثة في أول خمس دقائق، ومن ثم خروج 4 لاعبين آخرين من الملعب بداعي الإصابة في الدقائق التالية لتنتهي المباراة ويعتبر الزمالك خاسرًا دون أن يطبق عليه اللائحة بخصم 6 نقاط إضافية في حال ما إذا قرر الانسحاب.

الجنايني يكشف عن العقوبات المنتظرة ضد الزمالك حال انسحابه من مباراة القمة

أبرزها لـ حسين الشحات وبادجي.. شاهد فيديو جديد يرصد جانب من اشتباكات مواجهة السوبر

استبعاد رمضان صبحي من قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك

Leave A Reply

Your email address will not be published.