Ultimate magazine theme for WordPress.

بقرار نهائي.. الجبلاية تحسم موقف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من التأجيل

0 7

حسم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف مباراة القمة الدور الأول بين الأهلي والزمالك من التأجيل وذلك عقب نهاية مواجهة السوبر المحلي بين القطبين مساء الأمس.

الزمالك بطل السوبر

وكان الزمالك قد حقق لقب السوبر المصري الرابع له في تاريخه، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح على نظيره الأهلي، بنتيجة (4/3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

الجنايني يفسر سبب تقبيل رأس وليد سليمان خلال حفل توزيع جوائز السوبر

القمة في موعدها

وقال الجنانيني في تصريحات تلفزيونية أن مباراة القمة في الدوري ستقام في موعدها المحدد مسبقًا، يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

لا توجد دواعي للتأجيل

وأضاف ان الاتحاد المصري حصل على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة المباراة، وكذلك عدد الحضور المسموح لهم حضور المواجهة، وأنه لا يوجد داعي للتأجيل.

عماد متعب يشن هجوم ناري على لاعب الزمالك عقب خسارة الأهلي للسوبر

فرد عضلات 

وأوضح ان اتحاد الكرة لن يرضخ امام رغبة أي نادي يرغب في تأجيل المباراة، وانه يحتكم بحالات محددة لاتخاذ قرار تأجيل أي مواجهة، مشيرًا إلى ثقته الكاملة في قدرة الأمن المصري على تأمين المباراة.

هجوم مرتضى منصور

وفي المقابل قوبلت تصريحات الجنانيني بهجوم قوي من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أكد ان فريقه لن يخوض المباراة تحت أي ظرف، كون الفريق الأبيض مقبل على مباراة قوية ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

تحذيرات إنجليزية وراء غياب رمضان صبحي عن مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك

موعد مباراة القمة

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري.

مؤمن زكريا يفاجيء لاعبي الأهلي قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك

مرتضى منصور: «الأهلي أعظم نادي»

محمد فضل: « أتمنى أن تحذو أندية الدوري حذو النادي الأهلي في هذا الأمر»

Leave A Reply

Your email address will not be published.