Ultimate magazine theme for WordPress.

الجنايني يفسر سبب تقبيل رأس وليد سليمان خلال حفل توزيع جوائز السوبر

0 8

كشف عمر الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن السبب الذي دفعه لتقبيل رأس وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال حفل تسليم جوائز بطولة كأس السوبر والتي حاز على لقبها نادي الزمالك.

تقبيل رأس وليد سليمان

وكانت اللقطات المصورة لحفل توزيع جوائز بطولة السوبر المصري، عمرو الجنايني وهو يحاول تهدئة وليد سليمان ويقبل رأسه بينما كان نجم الأهلي في حالة من العصبية الشديدة أثناء تسلم ميداليات المركز الثاني.

عماد متعب يشن هجوم ناري على لاعب الزمالك عقب خسارة الأهلي للسوبر

هياج وليد سليمان

وقال الجنايني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اللعيب” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” أن وليد سليمان كان في حالة هياج شديدة نتيجة الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين عقب المباراة، الأمر الذي دفعه لمحاولة تهدئته اللاعب ومواساته والتقبيل على رأسه ترضية له وتطيبًا لخاطره.

تحذيرات إنجليزية وراء غياب رمضان صبحي عن مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك

الفريق الأوفر حظًا 

وأوضح أن كلا الفريقان قدما مباراة قوية انتهت بركلات الترجيح، وان الفريق الأوفر حظًا هو من توج باللقب، مشيرًا إلى حرصه على التهنئة الحارة للاعبي الزمالك بالتتويج باللقب كما قدم التهنئة المماثلة لفريق الأحمر في مباراة السوبر السابقة.

رسالة للأهلي والزمالك

وطالب الجنايني كلًا من إداراتي الأهلي والزمالك بمساعدة اتحاد الكرة والتعاون معه من اجل تقديم كرة قدم قوية وجيدة يكون أساسها النظام.

مؤمن زكريا يفاجيء لاعبي الأهلي قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك

مواجهة القمة المقبلة 

يذكر ان الأهلي والزمالك سيتواجهان مرة جديدة بعد أربعة أيام وبالتحديد يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة القمة المؤجلة بالدور الأول من بطولة الدوري العام.

مرتضى منصور: «الأهلي أعظم نادي»

محمد فضل: « أتمنى أن تحذو أندية الدوري حذو النادي الأهلي في هذا الأمر»

Leave A Reply

Your email address will not be published.