Ultimate magazine theme for WordPress.

عماد متعب يشن هجوم ناري على لاعب الزمالك عقب خسارة الأهلي للسوبر

0 11

شن عماد متعب نجم الأهلي السابق، هجومًا لاذعًا على عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب فوز الفريق الأبيض بلقب السوبر المصري على حساب المارد الأحمر مساء الأمس.

تتويج الزمالك بالسوبر

وكان الزمالك قد حقق لقب السوبر المصري الرابع له في تاريخه، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح على نظيره الأهلي، بنتيجة (4/3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تحذيرات إنجليزية وراء غياب رمضان صبحي عن مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك

تهنئة للزمالك

وقال متعب في الاستوديو التحليلي عبر قناة “اون سبورت” المصرية، أنه يجب أولًا توجيه التهنئة لنادي الزمالك وضيوف الأستوديو المنتمين لنادي الزمالك (حازم إمام وأيمن يونس) على التتويج بلقب السوبر.

عتاب لعبد الله جمعة

وأضاف أنه لا يصح ما صدر من عبد الله جمعة عقب اللقاء وتوجهه لجماهير النادي الأهلي لاستفزازهم، وان هذا الأمر لا يليق بجماهير النادي الأهلي التي لا يعرف قدرها على حد وصفه.

مؤمن زكريا يفاجيء لاعبي الأهلي قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك

خلفية استفزازية

وأشار إلى أنه كان سيكون المقبول أن يحتفل اللاعب مع جماهيره أيما احتفال وكيفما شاء، ويبدو أنه لم يتعلم من استفزاز جماهير الأهلي عقب تتويج الفريق الأبيض السابق، بالسوبر الإفريقي.

رسالة للاعب الزمالك

واتم موجهًا رسالة قوية لعبد الله جمعة بأن لا يعرف وقيمة النادي الأهلي وجماهيره، فعليه ان يذهب ويقرأ في كتب التاريخ حتى يتعلم كيف يتعامل معهم.

انفعال "عماد متعب" بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك بسبب عبدالله جمعة

انفعال "عماد متعب" بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك بسبب عبدالله جمعة#السوبر_المصري#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by OnTime Sports on Thursday, 20 February 2020

مرتضى منصور: «الأهلي أعظم نادي»

استفزاز عبد الله جمعة لجماهير الأهلي

وكان عبد الله جمعة الذي سدد الركلة الأخيرة والتي أعلنت تتويج الفريق الأبيض باللقب، قد توجه لجماهير الأهلي في المدرجات ووجه عدد من الألفاظ والإشارات التي أثارت حفيظة الجماهير الحمراء قبل أن يتدخل عدد من لاعبي الفريقين ويبعدوا اللاعب.

ليست السابقة الأولى

استفزاز عبد الله جمعة لجماهير الأهلي ليس الأول، ولكنه كان قد أقدم على توجيه رسائل استفزازية للنادي الأهلي وجماهيره عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي، الأمر الذي وصفه الكثيرون بالغرابة خاصة وأن المارد الأحمر لم يكن طرفًا في هذه المواجهة.

محمد فضل: « أتمنى أن تحذو أندية الدوري حذو النادي الأهلي في هذا الأمر»

Leave A Reply

Your email address will not be published.