Ultimate magazine theme for WordPress.

«ضربة موجعة» للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي

0 16

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في مباراة السوبر المحلي يوم غدٍ الخميس.

موعد المباراة

ويلاقي الأهلي بطل الدوري العام نظيره الزمالك بطل الكأس، في السابعة من مساء غدٍ الخميس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في مواجهة السوبر المصري.

بالفيديو.. محمد رمضان يعلق على قرار استبعاده من حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ضربة موجعة

وأكد مصدر مقرب من الفريق الأبيض، تضاؤل فرص حازم إمام الظهير الأيمن للفريق باللحاق بمباراة الغد، موضحًا أن اللاعب عاني من رشح في العضلة الضامة وشد من الدرجة الأولى تسببا في ابتعاده عن المران الجماعي للفريق بالأمس.

اختبار أخير

وأضاف أنه من المقرر ان يخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل المران الرئيس للفريق على ملعب المباراة اليوم الأربعاء، للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

فرمان قوي من فايلر قبل مران الأهلي الأول في الإمارات استعدادًا للسوبر أمام الزمالك

البديل الأقرب

وأوضح أن كارتيرون وضع محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض كخيار أول لتعويض غياب حازم إمام المحتمل مشيرًا إلى ان اللاعب يعاني هو الاخر من إجهاد عام ولكن حالته تبدو افضل بكثير.

وأتم موضحًا أن المدرب الفرنسي يرفض المغامرة بالدفع بأحمد عيد في مواجهة السوبر بدلًا من حازم إمام خوفًا على اللاعب الشاب من عدم القدرة على تحمل كم الضغوط التي ستكون ملقاة على عاتقه خاصة وأن المواجهة ستكون بحضور جماهير كبير.

خالد بيومي: لا يوجد لاعب مصري يستحق 5 ملايين سوى إثنين

مواجهة نارية 

ويدخل الزمالك المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه قبل أيام قليلة بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، الأمر الذي ينذر بلقاء قوي في ظل الحالة الفنية القوية التي يبدو عليها الفريق الحمر هذا الموسم تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر.

ماذا لو انتهى الوقت الأصلي لـ مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك بالتعادل؟؟

بالفيديو.. كينو يعلن تشجيعه للأهلي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

الزمالك يطلب تغيير فندق إقامة بعثة الفريق في أبو ظبي قبل مواجهة السوبر المحلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.