Ultimate magazine theme for WordPress.

ميدو: «كنت أتمنى مقابلة هذه الشخصية الأهلاوية ولكن لم أتمكن من ذلك»

0 21

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمدير الفني السابق لمصر المقاصة، عن حبه الشديد لصالح سليم أسطورة النادي الأهلي الراحل ورئيس القلعة الحمراء الأسبق.

صالح الأسطورة

ويعد صالح سليم أسطورة أهلوية رحلت عن عالمنا، ولا تزال باقية حيه بمواقفها داخل وجدان الكثير من مسئولي وعاشقي القلعة الحمراء، بمواقفه الشهيرة وعباراته الخالدة التي تعد مبادئ رئيسية يحاول كل من يتقلد منصب داخل النادي أن يسير على خطاها.

أحمد حسن يفجر «مفاجأة» حول موقف فايلر من تأجيل مباراة القمة في الدوري

مقابلة مرجوة لم تتم

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة أبو ظبي الإماراتية انه كان عاشق لصالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، وكان يتمنى مقابلته في يوم من الأيام، إلا انه لم يتمكن من ذلك.

سبب حبه لصالح سليم

وأوضح انه كان معجبًا بحب صالح سليم لناديه وسعيه الكبير من أجل رفعته بكل إصرار وإخلاص الأمر الذي جعل من أسطورة حقيقة يتغنى بها كل أهلاوي.

بالصور.. كهربا يعلن خطبته على شقيقة زوج فنان شهير قبل مباراة السوبر بساعات

إعجاب آخر بطارق سليم

وأشار ميدو أيضًا لإعجابه الشديد بطارق سليم مؤكدًا أن يحبه كثيرًا ويحمل له الكثير من التقدير، مؤكدًا على اعتزازه بحضور الأخير لحفل زفافه بعد عدة شهور من وفاة شقيقه صالح سليم.

رسالة طارق سليم لميدو 

وأكمل ميدو كاشفًا عن رسالة كان قد وجهها له الراحل طارق سليم، بأنه وعلى الرغم من زملكاويته إلا أنه يليق أكثر بالنادي الأهلي.

رمضان صبحي يزين قائمة الأهلي لمواجهة السوبر المصري أمام الزمالك

لماذ خلدت جماهير الأهلي ذكرى صالح وطارق سليم ؟؟

وأتم أن حالة العشق التي كان يعمل بها كلًا من صالح وطارق سليم في النادي الأهلي، جعلت كلًا منهما أساطير تحظى بحب وتقدير عشاق القلعة الحمراء حتى الآن.

مواجهة السوبر المحلي

هذا ووصل مساء الأمس كلًا من ناديي الأهلي والزمالك، للإمارات استعدادًا لمباراة السوبر المحلي في السابعة من مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مدرب الإسماعيلي يفتح الباب أمام رحيل باهر المحمدي للأهلي

بالصور.. حمدي فتحي يؤدي مناسك العمرة قبل ساعات من مواجهة السوبر أمام الزمالك

في رسالة مثيرة.. شاهد إيفونا يغازل جماهير الأهلي ويفجر مفاجأة حول رحيله

Leave A Reply

Your email address will not be published.