Ultimate magazine theme for WordPress.

هيثم عرابي عن صالح جمعة: «لاعب غبي وسيندم ندمًا كبيرًا»

0 13

أبدى هيثم عرابي وكيل اللاعبين الشهير والمعروف بانتمائه للنادي الأهلي، حزنه على الحالة التي وصل لها اللاعب صالح جمعة داخل جدران القلعة الحمراء.

أزمة صالح جمعة 

وفشلت كافة محاولات لجنتي التخطيط والتعاقدات بالقلعة الحمراء، من إيجاد عرض مناسب لخروج صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تأكيد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق عدم حاجته له وأن خارج حسابات خلال الفترة المقبلة.

رسميًا.. الجبلاية تعلن عن طاقم حكام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وضع غريب لصالح جمعة في الأهلي

وقال عرابي خلال استضافته عبر قناة “النهار” أنه حزين للغاية لما وصل إليه الحال مع صالح جمعة داخل النادي الأهلي، وأنه ومن منطلق الحكم الخارجي يبدو ان له وعليه.

لاعب غبي

وأضاف مستنكرًا كيف يكون للاعب لهذه الفرصة داخل النادي الأهلي وهذا الدعم من الجماهير ولا يحسن استغلالها على الوجه الأمثل، مؤكدًا انه لاعب غبي لعدم استثمار كل تلك الفرص.

تركي آل الشيخ يحضر «مفاجأة مدوية» لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز المرتقبة

موهبة وفريدة وسيندم 

وواصل مشيرًا إلى ان صالح جمعة يمتلك موهبة فريدة في كر القدم المصرية، وسيندم ندمًا كبيرًا على ما فاته من وقت دون ان يستثمر بالطريقة المثلى خاصة وأن العمر يمر به دون أن يشعر.

تربص بصالح جمعة

وأوضح أنه وعلى الجانب الاخر هناك حالة من التركيز الشديد مع اللاعب من قبل وسائل الإعلام المختلفة وتترصد له جميع تحركاته دون ان تترك له هامش من الخصوصية، مشيرًا إلى ان هناك العديد من اللاعبين يأتون ما يقوم به نجم الأهلي ولكنهم يستطيعون العودة بسرعة.

أحمد مرتضى منصور: «البطولة الأفضل هي التي تكون على حساب الأهلي»

رسالة أخيرة

ووجه عرابي رسالة أخيرة لصالح جمعة بأن ينظر لكم اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي خلال الفترة الماضية، وكم لاعب منهم لم يندم على عدم استغلال فترة تواجده داخل جدران القلعة الحمراء، مطالبًا إياه بمراجعة حسابات وأن يعمل بجد ويفرض نفسة على الجهاز الفني بكل قوة.

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره قبل مواجهة الزمالك في السوبر المحلي

بقناة جديدة وأربع معلقين.. هكذا استعدت «قناة أبو ظبي» لنقل مباراة السوبر

تعرف على شرط الجبلاية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.