Ultimate magazine theme for WordPress.

تركي آل الشيخ يحضر «مفاجأة مدوية» لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز المرتقبة

0 4

كشف الإعلامي أحمد سعيد المعروف بانتمائه للنادب الأهلي والمقرب من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية عن مفاجأة لجماهير الأهلي يسعى لها الأخير قبل مواجهة صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أحمد مرتضى منصور: «البطولة الأفضل هي التي تكون على حساب الأهلي»

موعد المباراة

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صن داونز يوم الـ 29 من فبراير الجاري في ذهاب دور الثمانية من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام وبحضور 10 ألاف مشجع وفقًا للخطاب الرسمي الموجه للأهلي من الجهات الأمنية.

مفاجأة تركي آل الشيخ

وقال سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ان تركي آل الشيخ يبذل مساعي حثيثة مع السلطات المصرية من أجل الموافقة على نقل مباراة الأهلي أمام صن داونز لاستاد القاهرة، وكذلك زيادة عدد الجماهير المسموح لها بالحضور.

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره قبل مواجهة الزمالك في السوبر المحلي

رفض الأمن إقامة المباراة على ستاد القاهرة

وكان الأهلي قد تقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة وزارة الرياضة، من أجل مخاطبة الجهات الأمنية للموافقة على إقامة مباراة صن داونز على استاد القاهرة وبحضور جماهير لا يقل عن 60 ألف مشجع، ولكن قوبل طلب القلعة الحمراء بالرفض من قبل الأمن الذي أرسل خطاب رسمي لمسؤلي الأهلي أخطرهم فيه بإقامة المواجهة على استاد السلام وبحضور 10 ألاف متفرج فقط.

بقناة جديدة وأربع معلقين.. هكذا استعدت «قناة أبو ظبي» لنقل مباراة السوبر

مواجهة ثأرية

ويسعى الأهلي لتوفير كافة السبل من أجل عبور صن داونز والثأر من الخروج التاريخي للمارد الأحمر على يد الفريق الجنوبي إفريقي في النسخة الماضية من البطولة الإفريقية، حين تغلب عليه في مباراة الذهاب في نفس الدور بخماسية قاسية لم يستطع الفريق القاهري في تعويضها بمباراة الإياب حيث حقق الفوز بهجف نظيف على ملعب برج العرب.

تعرف على شرط الجبلاية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

رانيا علواني تثير الجدل عقب فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

أول فرمان من رينيه فايلر استعداد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

Leave A Reply

Your email address will not be published.