Ultimate magazine theme for WordPress.

عمرو أديب يستفز جماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في الدوري

0 13

أطلق الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك رسالة استفزازية، لجماهير الأهلي قبل مواجهتي الفريقين مساء اليوم أمام الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

موعد مباراتي اليوم 

وفي السادسة من مساء اليوم وعلى ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بدولة قطر يواجه الترجي نظيره الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، وعلى ستاد حرد الحدود بالماكس فس الإسكندرية يواجه الأهلي نظيره المصري في الثامنة والربع مساءً في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس لبطول الدوري العام.

تغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي الليلة

تغريدة أديب

ودون أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: ” فى عيد الحب نفسنا يبقى الفرح فرحين المصري يكسب في الدوحه وفى مصر”.

عدلي القيعي يبدي تخوفه من حكم مباراة الأهلي وصن داونز

حالة من الشد والجذب

وتأتي رسالة أديب، في خضم حالة من الشد والجذب بين عشاق المارد الأحمر حول موقفهم من تشجيع نادي الزمالك أمام الترجي مساء اليوم، حيث يرى البعض أنه من الواجب تقديم الدعم والمساندة للفريق الأبيض كونه ممثل للكرة المصرية في هذا الحدث الإفريقي، بينما يرى البعض الآخر أنه لا علاقة لهم بتلك المباراة وتشجيع أي من الفريقين سواء الزمالك او الترجي خاصة وان الأهلي لن يضيره تتويج أي منهما باللقب كونه يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في تلك البطولة الإفريقية.

أودينيزي الإيطالي يرصد 6 مليون دولار لخطف نجم الأهلي الصيف المقبل

مواجهة السوبر المصري

يذكر أن الأهلي والزمالك سيتواجهان يوم الخميس المقبل، في مباراة السوبر المصري، التي من المقرر ان تقام على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب المشاركة في الأوليمبياد

عضو مجلس إدارة الأهلي يرفض تشجيع الزمالك أمام الترجي في السوبر الإفريقي

بعد تصريحاته المثيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أحمد شوبير يرد بقوة على مدحت العدل

Leave A Reply

Your email address will not be published.