Ultimate magazine theme for WordPress.

ثلاثة لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة السوبر أمام الزمالك

0 5

يخوض ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة الفريق المقبلة امام المصري البورسعيدي تحت تهديد الغياب عن مواجهة الفريق التالية أمام الزمالك في مباراة السوبر.

موعد مباراة المصري 

ويحتضن ملعب حرس الحدود بالماكس في الامنة والربع من مساء الجمعة المقبل مواجهة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

رسميًا.. الإسماعيلي يمدد عقد لاعبه محمود البدري 5 مواسم مقبلة

الثلاثي المهدد

ويمتلك كلا من التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأحمر والمدافع والظهير الأيسر الآخر أيمن أشرف ومحمد هاني الظهير الأيمن بطاقتين صفراوين، وحال حصول أي منهم على بطاقة صفراء خلال المواجهة المقبلة سيكون الثالث له تواليًا في بطولة الدوري ويغيب عن مواجهة الفريق التالية أمام الزمالك.

عمار حمدي: «إذا عاد بي الزمن سأختار الأهلي حتى وإن كنت سأشارك أساسيًا مع الزمالك»

لوائح الجبلاية 

ووفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم فإن بطولتي السوبر وكأس مصر هي بطولات مكملة لبطولة الدوري ويسري أثر العقوبات الموقعة على أي من عناصر اللعبة فيها على المباريات التالية ببطولة الدوري والعكس.

موعد مباراة اسوبر

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات يوم الـ 20 من فبراير الجاري، في مباراة السوبر المحلي

نبيل معلول: «الزمالك أسهل للترجي من الأهلي»

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بفوزه في الـ 14 مباراة التي خاضها حتى الأن في المسابقة المحلية، وبفارق 10نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 17 مباراة.

موقف الزمالك في الدوري

وفي المقابل يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني من 17 مباراة، ونقطتين عن بيراميدز الرابع برصيد 29 نقطة من 17 مباراة.

رسميًا.. أحمد رؤوف يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

ميدو: «هذا المدرب أفضل من جاء إلى مصر في آخر ١٠ سنوات»

شاهد.. محمد صلاح يداعب كهربا على «انستجرام» والأخير يرد !!

Leave A Reply

Your email address will not be published.