Ultimate magazine theme for WordPress.

عمار حمدي: «إذا عاد بي الزمن سأختار الأهلي حتى وإن كنت سأشارك أساسيًا مع الزمالك»

0 4

أكد عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، المعار من النادي الأهلي، أنكان يود المشاركة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

فوز الأهلي على الجيش

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري.

نبيل معلول: «الزمالك أسهل للترجي من الأهلي»

امنية اللعب أمام الأهلي

وقال عمار في تصريحات تلفزيونية أن أي لاعب يتمنى اللعب ومواجهة الأهلي لإثبات قدراته، موضحًا مسئولو القلعة الحمراء رفضوا مشاركته وفقًا للبند المنصوص عليه في التعاقد.

رسميًا.. أحمد رؤوف يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

طموح المشاركة

وأضاف أن يصب كامل تركيزه خلال الفترة المقبلة في المشاركة بصفة أساسية مع طلائع الجيش حتى يتثنى له الانضمام لكتيبة الفراعنة المشاركة في أوليمبياد طوكيو، خاصة بعد تأكيد شوقي غريب على توحيد معيار المشاركة للاعبين المنضمين للمنتخب الأوليمبي في الأوليمبياد على حد تعبيره.

نادم على الانتقال للأهلي ؟؟!!

وعن ندمه من الانتقال للنادي الأهلي قال عمار حمدي أن أي لاعب يتمنى اللعب والمشاركة مع النادي، وإذا عاد به الزمان لفضل الانضمام للأهلي على حساب الزمالك حتى ولو حصل على وعد من الأخير بالمشاركة بصة أساسية.

ميدو: «هذا المدرب أفضل من جاء إلى مصر في آخر ١٠ سنوات»

إعارة عمار للطلائع

وكان عمار حمدي قد انتقل لطلائع الجيش خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يشارك اللاعب في مواجهة الأمس مع الفريق العسكري وفقًا للبند المنصوص عليه في عقد الإعارة بعدم اقية اللاب في المشاركة بالمواجهات التي تجمع فريق المؤسسة العسكرية مع الأهلي في بطولتي الدوري والكأس.

شاهد.. محمد صلاح يداعب كهربا على «انستجرام» والأخير يرد !!

قبل مواجهة الأهلي.. المصري يعلن غياب حارسه الأساسي لمدة ثلاثة أسابيع

كهربا في الصورة.. كواليس «مثيرة» حول أزمة ميدو وأحمد عادل في المقاصة

Leave A Reply

Your email address will not be published.