Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميًا.. أحمد رؤوف يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

0 56

أعلن أحمد رؤوف لاعب الأهلي السابق اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، منهيًا مسيرة طويلة داخل المستطيل الأخضر، خاض خلالها العديد من التجارب مع عدد كبير من الأندية في الدوري المصري.

مسيرة أحمد رؤوف

اللاعب صاحب الـ 37 عامًا بدأ مسيرته مع كرة القدم بنادي المنيا ومنه انتقل لنادي القناة، الذي كان بوابته لنادي إنبي ليستمر ضمن صفوفه خمس مواسم كاملة شهدت سطوع اسمه بشكل كبير في كرة القدم المصرية، قبل ان ينتقل لنادي الاتحاد السكندري.

ميدو: «هذا المدرب أفضل من جاء إلى مصر في آخر ١٠ سنوات»

انتقال رؤوف للأهلي

وفي موسم 2014، انتقل أحمد رؤوف للنادي الأهلي إلا أنه لم يستمر طويلًا بين صفوف الفريق الأحمر ليخرج لعدة تجارب أخرى بأندية المصري وسموحة ووادي دجلة وبتروجيت وأخيرًا بنادي الإنتاج الحربي.

شاهد.. محمد صلاح يداعب كهربا على «انستجرام» والأخير يرد !!

انجازات رؤوف خارج الأهلي 

وحصل رؤوف مع منتخب مصر علي بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة كما حصل علي كأس مصر عام 2011 مع نادي إنبي علي حساب الزمالك قبل إنتقاله للنادي الأهلي.

قبل مواجهة الأهلي.. المصري يعلن غياب حارسه الأساسي لمدة ثلاثة أسابيع

انجازات رؤوف مع الأهلي 

ومع الأهلي حقق لقب بطولة الدوري العام عام 2014 و هو الدوري الذي أقيم بنظام المجموعتين، وأحرز هدفاً تاريخياً للمارد الأحمر في مرمي فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وهي البطولة التي حقق النادي الأهلي لقبها في تلك النسخة، حيث أنقذ هذا الهدف الفريق الأحمر من الإقصاء من البطولة.

كهربا في الصورة.. كواليس «مثيرة» حول أزمة ميدو وأحمد عادل في المقاصة

بيراميدز: «مستعدون للتفاوض مع الأهلي على انتقال أحمد الشناوي»

تعرف على الوجهة الأقرب لـ شريف إكرامي بداية من الموسم المقبل

Leave A Reply

Your email address will not be published.