Ultimate magazine theme for WordPress.

قبل مواجهة الأهلي.. المصري يعلن غياب حارسه الأساسي لمدة ثلاثة أسابيع

0 5

أعلن النادي المصري خضوع أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي لعملية جراحية سيغيب على أرها لمدة ثلاثة أسابيع مقبلة.

إصابة مسعود

وكان مسعود قد تعرض للإصابة أمام وادي دجلة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم أمس الإثنين ولم يكمل المباراة التي حسمها الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

كهربا في الصورة.. كواليس «مثيرة» حول أزمة ميدو وأحمد عادل في المقاصة

جراحة عاجلة للحارس

وعبر موقعه الرسمي قال النادي المصري: ” أجرى أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم عملية جراحية لتثبيت عظام أصبع البنصر باليد اليسرى وذلك بعد تعرضه للإصابة بكسر في إحدى سُلاميات الأصابع خلال مباراة المصري ووادي دجلة التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

بيراميدز: «مستعدون للتفاوض مع الأهلي على انتقال أحمد الشناوي»

مدة غياب اللاعب

هذا ومن المقرر أن يتم وضع يد اللاعب في جبيرة لفترة تصل لنحو أسبوعين يتم بعدها عمل أشعة تشخيصية للتأكد من مدى سلامة الأصبع وعلى ضوء ذلك سيتم وضع البرنامج التأهيلي للاعب، حيث من المقرر أن يعود اللاعب للانتظام في التدريبات الجماعية بعد نحو ثلاثة أسابيع”.

مواجهات يغيب عنها الحارس

وبذلك سيغيب مسعود عن مواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري، وكذلك مواجهة المقاولون العرب في 19 فبراير القادم بالدور ثمن النهائي لكأس مصر، بإضافة لموجهة نهضة بركان المغربي في 1 مارس بذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

تعرف على الوجهة الأقرب لـ شريف إكرامي بداية من الموسم المقبل

موقف المصري في الدوري

يتواجد المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 17 مباراة.

نجم المصري: «الفوز على الأهلي مفاجأتنا لجماهير بورسعيد»

عبد الحميد بسيوني: «غياب نجم الأهلي عن المباراة أثر بالسلب على طلائع الجيش»

سيد عبد الحفيظ يفتح النار على اتحاد الكرة بعد الفوز على الجيش

Leave A Reply

Your email address will not be published.