Ultimate magazine theme for WordPress.

كهربا في الصورة.. كواليس «مثيرة» حول أزمة ميدو وأحمد عادل في المقاصة

0 11

كشف عادل مصطفى نجم الأهلي والمدرب العام السابق بالجهاز الفني السابق لمصر المقاصة تفاصيل الأزمة التي نشبت بين احمد حسام ميدو وأحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق الفيوم وأطاحت به من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية.

أزمة ميدو وأحمد عادل

وكان احمد عادل عبد المنعم قد ابتعد بشكل كامل عن المشاركة بصفة أساسية مع مصر المقاصة منذ بداية الموسم ومع تولي أحمد حسام ميدو قيادة الفريق، قبل ان يتم تناقل لعديد من النباء حول وجود خلافات حادة بين اللاعب ومديره الفني تفاقمت عقب تهنئة الأول لمحمود عبد المنعم كهربا بانضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بيراميدز: «مستعدون للتفاوض مع الأهلي على انتقال أحمد الشناوي»

ربط غير منطقي

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أنه من غير المنطقي الربط بين أزمة أحمد عادل وأحمد حسام ميدو ومسألة انضمام محمود عبد المنعم كهربا للأهلي، خاصة وان الأزمة بين الطرفين بدأت منذ بداية الموسم، وانتقال كهربا للقلعة الحمراء، كان منذ أيام قليلة.

تعرف على الوجهة الأقرب لـ شريف إكرامي بداية من الموسم المقبل

طبيعة الخلاف

وأضاف ان الأزمة بين اللاعب والمدير الفني لم تكن شخصية على الإطلاق، ولكنها كانت فنية موضحًا ان المدير الفني السابق للمقاصة دائمًا ما يحرص على تنحية الجوانب الشخصية في عمله.

نجم المصري: «الفوز على الأهلي مفاجأتنا لجماهير بورسعيد»

إقالة ميدو

وكان ميدو قد أقيل من تدريب المقاصة، بعد سلسة من النتائج السلبية هددت مسيرة الفريق هذا الموسم مع اقتراب نهاية الدور الأول، على الرغم من تلبية الاحتياجات الفنية والمادية لمدرب الزمالك السابق خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

عبد الحميد بسيوني: «غياب نجم الأهلي عن المباراة أثر بالسلب على طلائع الجيش»

سيد عبد الحفيظ يفتح النار على اتحاد الكرة بعد الفوز على الجيش

رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي 45 دقيقة بسبب الزمالك

Leave A Reply

Your email address will not be published.