Ultimate magazine theme for WordPress.

عبد الحميد بسيوني: «غياب نجم الأهلي عن المباراة أثر بالسلب على طلائع الجيش»

0 17

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أن غياب عمار حمدي نجم الفريق العسكري والمعار من القلعة الحمراء، عن مواجهة الفريقين مساء الأمس أثر كثيرَا بالسلب على فريقه.

فز الأهلي أمام الجيش

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري.

سيد عبد الحفيظ يفتح النار على اتحاد الكرة بعد الفوز على الجيش

غياب عمار حمدي 

وقال بسيوني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ان غياب عمار حمدي أثر بطبيعة الحال على الفريق مؤكدًا على احترامه لبنود التعاقد في عقد إعارة اللاعب مع الأهلي، ومشيدًا بإمكانيات اللاعب الشاب التي وصفها بالمميزة جدًا.

رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي 45 دقيقة بسبب الزمالك

تفاوت بين الشوطين

أضاف ان فرقه حاول جاهدًا في الشوط الأول السيطرة على مفاتيح لعب الأهلي ولكن حدث خلل في المهام التي كان مكلف بها كل لاعب في الشوط الثاني الأمر الذي زاد من معاناة الفريق خاصة بعد خرج أحمد سامي.

تبديل عمرو جمال !!

وعن تغيير عمرو جمال في الشوط الثاني، أكد بسيوني أن القرار فني ولا علاقة له بأي أمور خارجية أخرى.

مدرب الإسماعيلي لنجم الزمالك: «لما الافتراء على من صنعوا منك نجمًا؟؟»

إعارة عمار حمدي للجيش

وكان عمار حمدي قد انتقل لطلائع الجيش خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يشارك اللاعب في مواجهة الأمس مع الفريق العسكري وفقًا للبند المنصوص عليه في عقد الإعارة بعدم اقية اللاب في المشاركة بالمواجهات التي تجمع فريق المؤسسة العسكرية مع الأهلي في بطولتي الدوري والكأس.

موقف الأهلي

وواصل الأهلي هيمنته على جدول بطولة الدوري العام، بعدما حقق الفوز العاشر على التوالي أمام طلائع الجيش بالبطولة المحلية الأكبر، ليعزز صدارته لجدول الترتيب برصيد 42نقطة بفارق عشر نقاط عن المقاولون العرب أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 16 مباراة.

الأهلي يتخلص من صالح جمعة على طريقة عبد الله السعيد

بالفيديو.. شاهد باهر المحمدي يبصق على جماهير الزمالك

ثلاثي الأهلي تحت التهديد في مواجهة طلائع الجيش

Leave A Reply

Your email address will not be published.