Ultimate magazine theme for WordPress.

بالصور.. تعرف على سبب تواجد حسام حسن داخل مقر الأهلي بالجزيرة

0 25

ظهر حسام حسن نجم الأهلي والزماك السابق، اليوم داخل أروقة القلعة الحمراء بالجزيرة، رفقة عدد من نجوم النادي الأمر الذي صاحبته الكثير من علامات الاستفهام خاصة في ظل ارتباك العميد بعلاقة غير جيدة مع مجلس الأهلي الحالي.

مهمة العميد الأخيرة

وكان حسام حسن قد رحل مؤخرًا عن القيادة الفنية لنادي سموحة السكندري، بعد فترة من تواضع النتائج وعدم تقيق نتائج مرضية مع الفريق على غرار تجربته السابقة مع النادي المصري البورسعيدي.

خالد بيومي يكشف عن أزمة قوية تهدد إلغاء مباراة السوبر في الإمارات

سبب الزيارة 

وتواجد حسام حسن في قلعة الأهلي بالجزيرة رفقة عدد من نجوم الفريق الأحمر السابقين كان في مقدمتهم محمد رمضان ومحمد عمارة وياسر ريان وأحمد حسن وزكريا ناصف، من اجل المشاركة في مباراة كرة قدم خماسية على أحد ملاعب النادي المخصصة لذلك.

أحمد حسن يفجر «مفاجأة» بتقرير حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

حرارة الاستقبال 

وحرص عدد من رواد النادي والأعضاء العاملين على التقاط الصور التذكارية مع مدرب سموحة السابق، خاصة وأنه غير معتاد الظهور داخل النادي، بينما بدا أسطورة المنتخب الوطني في حالة من الارتياح في ظل الترحاب الشديد الذي لاقاه داخل أروقة النادي الذي تربى بين جدرانه.

نجم الزمالك: «كنت على وشك الانتقال للأهلي لولا “كلمة”»

علاقة جفاء تاريخية بين الجانبين

وتتسم العلاقة بين حسام حسن ومجلس إدارة النادي الأهلي خاصة محمود الخطيب، بالجفاء في ظل موقف النجم الكبير من الرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال لنادي الزمالك الغريم التقليلدي في سابقة غير معهودة في تاريخ القلعة الحمراء.

لجنة التعاقدات في الأهلي تتحرك لضم بديل أحمد فتحي

كريم حسن شحاته يفضح مرتضى منصور عقب الإعلان الاستغناء عن خدماته من فضائية الزمالك

مطالبًا بنقل المباراة لملعب القاهرة.. الأهلي يبدأ الاستعداد لموقعة صن داونز مبكرً

Leave A Reply

Your email address will not be published.