Ultimate magazine theme for WordPress.

مطالبًا بنقل المباراة لملعب القاهرة.. الأهلي يبدأ الاستعداد لموقعة صن داونز مبكرًا

0 4

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي التحضير للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز ضمن منافسات الدور الربع نهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تيجة قرعة دور الثمانية

وكانت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي عن وقوع الأهلي في مواجهة قوية أمام صن داونز، حيث ستقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري بينما ستقام مواجهة الإياب أحدي يومي الـ 6 أو 7 من مارس القادم.

صن داونز يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في دوري الأبطال

مطالب بنقل المباراة لملعب القاهرة

وخاطب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مخاطب الجهات الأمنية للموافقة على نقل مواجهة الفريق الأحمر أمام صن داونز من ملعب السلام حي كان محددًا لملعب القاهرة الدولي، وكذلك الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمناصرة الفريق في المباراة المرتقبة.

هاني زادة يؤكد: سيد عبد الحفيظ طلب الاننتقال للزمالك ورفضناه لهذه الأسباب

مخاطبة اضافية لوزارة الشباب والرياضة

كما توجه المجس الأحمر بنفس المطالب لوزارة الشباب والرياضة، من أجل تدعيم وجهة نظر المجلس الأحمر لدى الجهات الأمنية، خاصة وان المواجهة امام فريق من بلد آخر ويحتاج فيها الفريق الدعم من كافة جماهيره، وإقامتها على استاد القاهرة المعروف لدى الأفارقة بـ “إستاد الرعب” سيمثل إضافة قوية للفريق الأحمر.

دعم اتحاد الكرة

ومن جانبه أبدى اتحاد الكرة كل الدعم لمطالب الأهلي، وتعهد بتوضيح كافة وجهات النظر المعلقة بالمباراة أمام الجهات الأمنية من اجل الموافقة على نقل المباراة والسماح بضور ذلك العدد من الجماهير.

عاجل: تفاصيل إقالة النجم الساحلي لجاريدو

خسارة تاريخية

يذكر أن الأهلي كان قد ودع النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من الدور ربع النهائي، على يد الفريق الجنوب إفريقي حي تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا حفظ به ماء وجهه في برج العرب بهدف نظيف في مباراة الإياب.

كريم حسن شحاتة يكشف سر رفض إدارة المصري لعودة حسام حسن

وليد صلاح الدين: «لا أتمنى مصير عماد متعب لـ شريف إكرامي»

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع أحمد الشناوي لمدة 4 مواسم ونصف

Leave A Reply

Your email address will not be published.