Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي يتلقى خطابًا من الفيفا بشأن شكوى نادي الزمالك ضد كهربا

0 4

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابًا إلى النادي الأهلي بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب لفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب.

تعاقد الأهلي مع كهربا

وكان الأهلي قد أتم التعاقد مع كهربا خلال الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي، والذي كان قد لعب له منذ بداية الموسم الحالي، عقب هروبه من نادي الزمالك وفسخ تعاقده من جانب واحد.

شاهد.. الأهلي وصورة صلاح يتصدران الحساب الرسمي لموقع « Transfermarkt» العالمي

خطاب الفيفا

وتلقى النادي الأهلي اليوم خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أرسل إليه من الاتحاد الدولي، طالبه فيه بالرد عل الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

محامي ايطالي لمتابعة شكوى الزمالك

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك قد أكد في تصريحات صحفية أنه تم توكيل أحد المحامين الإيطاليين بمتابعة الشكوى المقدمة من النادي الأبيض ضد كهربا.

بادجي يغيب عن مران الأهلي وتضاؤل فرص مشاركته أمام الجيش.. والسبب !!

مهلة للرد

وأضاف أن الاتحاد الدولي أمهل النادي الأهلي فترة حتى الـ 24 من فبراير الجاري للرد على حيثيات الشكوى المقدمة ضد كهربا، موضحًا أن الشكوى التي تقدم بها الزمالك أشارت إلى قيام النادي الأهلي بتحريض اللاعب على الهروب لنادي أفيش البرتغالي حتى يتثنى له التعاقد معه في وقت لاحق.

مشيرًا إلى وجود عرض ودي.. إكرامي الكبير يكشف حقيقة انضمام نجله للزمالك

رد الأهلي

يذكر أن العديد من مسئولي الأهلي كانوا قد أكدوا أنه لا علاقة لهم بالشكوى التي تقدم بها الزمالك ضد كهربا، وان الأزمة تنحصر بين القلعة البيضاء ونادي أفيش البرتغالي الذي تعاقد مع اللاعب عقب فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض.

عبد الحفيظ يشكر أنيس بو جلبان على خلفية تألق أليو ديانج أمام بيراميدز

بالصورة.. بادجي يداعب ديانج عقب الفوز القاتل للأهلي على بيراميدز

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة قبل مباراة القمة في بطولة الدوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.