Ultimate magazine theme for WordPress.

عبد الحفيظ يشكر أنيس بو جلبان على خلفية تألق أليو ديانج أمام بيراميدز

0 22

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على توجيه اشكر للتونسي أنيس بوجلبان لاعب الفريق الأمر السابق، بعد تألق المالي أليو ديانج خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب التونسي هو من رشحه للانضمام للقلعة الحمراء.

ديانج الدبابة

وساهم أليو ديانج بقوة في فوز الأهلي مساء الأمس على حساب بيراميدز لحساب الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تمكن من صناعة هدف التعادل لزميله السنغالي أليو بادجي، قبل أن يضمن الثلاث نقاط للفريق الأحمر بتسجيله الهدف الثاني وهدف الفوز في الوقت بدل الضائع، هذا فضلًا عن مجهوده الوفير على مدار الـ 90 دقيقة في الدفاع وقطع الكرات وتقديم الدعم للخط الأمامي.

بالصورة.. بادجي يداعب ديانج عقب الفوز القاتل للأهلي على بيراميدز

رد الحق للأصحابه

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن أنيس بوجلبان هو من يستحق الإشادة بعد تألق أليو ديانج، كونه هو من قام بترشيح اللاعب للانضمام للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الماضية على حد تعبيره.

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة قبل مباراة القمة في بطولة الدوري

ديانج وقطعة الشطرنج المفقودة

واستطاع ديانج أن يكتسب ثقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعد فترة من المشاركات المتباعدة، حيث بات أحد العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في وسط ملعب الفريق الأحمر، خاصة بعد ابتعاد حمدي فتحي بسبب الإصابة، وعدم القناعة الفنية من المدرب الأجنبي بحسام عاشور بسبب تقدمه في العمر وضعف لياقته البدنية.

أحمد الشناوي يكشف مدى صحة الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز

موقف الأهلي في الدوري

وبهذ الفوز واصل الأهلي سيطرته المطلقة على جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الـ 13 مباراة التي لعبها ووصل للنقطة الـ 39، معززًا صدارته لترتيب البطولة بفارق 7 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، مع 3 مباريات أقل للفريق الأحمر.

أيًا كانت نتيجة مواجهة بيراميدز اليوم.. قرار عاجل من فايلر في الأهلي

الأهلي وصن داونز.. تاريخ من الاكتساح الأحمر.. ونقطة سوداء لن تٌغتفر

بالصورة.. وائل جمعة يقصف جبهة مشجع زملكاوي سخر من خماسية صن داونز

Leave A Reply

Your email address will not be published.