Ultimate magazine theme for WordPress.

بالصورة.. بادجي يداعب ديانج عقب الفوز القاتل للأهلي على بيراميدز

0 10

داعب اللاعب السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زميله بالفريق المالي أليو ديانج عقب الفوز المثير للفريق الأحمر على حساب بيراميدز مساء الأمس ضمن منافسات ببطولة الدوري.

تألق الثنائي أليو 

وكان للثنائي أليو الدور الأكبر في فوز الأهلي مساء الأمس عل بيراميدز ضمنمنافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الممتاز، حيث سجل أليو بادجي هدف التعادل للفريق الأحمر بأسيست من زميله المالي الذي سجل هدف الأهلي الثاني وهدف الفوز في المباراة بصناعة من اللاعب السنغالي في الوقت بدل الضائع.

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة قبل مباراة القمة في بطولة الدوري

مداعبة بادجي 

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” نشر أليو بادجي صورة له وهو يصافح زميله اليو ديانج ودون عليها قائلًا: “سرقت هدفك وأعدته لك”.

أحمد الشناوي يكشف مدى صحة الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز

صفقتين من العيار الثقيل

وكان أليو ديانج قد انضم للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الدوري الجزائري، ينما انضم بادجي للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية المنقضية قادمًا من نادي رابيد فيينا النمساوي بعقد ممتد حتى اربع مواسم ونصف مقبلة.

أيًا كانت نتيجة مواجهة بيراميدز اليوم.. قرار عاجل من فايلر في الأهلي

موقف الأهلي في الدوري

وبهذ الفوز واصل الأهلي سيطرته المطلقة على جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الـ 13 مباراة التي لعبها ووصل للنقطة الـ 39، معززًا صدارته لترتيب البطولة بفارق 7 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، مع 3 مباريات أقل للفريق الأحمر.

المواجهة المقبلة

ومن المقرر أن يواصل الأهلي استعداداته اليوم الجمعة دون راحة لمواجهته المقبلة في بطولة الدوري العام امام طلائع الجيش الإثنين القادم، حيث سيخضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس لبعض التدريبات الاستشفائية، بينما سيؤدي بقية اللاعبين المران الجماعي بشكل طبيعي.

الأهلي وصن داونز.. تاريخ من الاكتساح الأحمر.. ونقطة سوداء لن تٌغتفر

بالصورة.. وائل جمعة يقصف جبهة مشجع زملكاوي سخر من خماسية صن داونز

بتغيير وحيد.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز الليلة

Leave A Reply

Your email address will not be published.