Ultimate magazine theme for WordPress.

أحمد الشناوي يكشف مدى صحة الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز

0 3

كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، مدى صحة هدف الأهلي الثاني أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

فوز الأهلي وجدل الهدف الثاني

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري، وخلق هدف الفريق الأحمر الثاني الذي سجله في الوقت بدل الضائع، حالة من الجدل التحكيمي بعدما لٌعبت الكرة التي جاء منها الهدف في وجود كرة ثانية في الملعب.

3 تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بيراميدز الليلة في بطولة الدوري

لوائح الفيفا

وقال الشناوي خلال الأستوديو التحليلي الخاص بالمباراة عبر شاشة “أون سبورت”، أن لوائح الفيفا تقضي بإيقاف اللعب واستئنافه بإسقاط حال تداخل عامل خارجي والذي يعد الكرة الثانية في تلك الحالة – في اللعب.

الهدف صحيح

وأوضح أن الكرة الثانية اتي تواجدت في الملعب وكانت بيد المهدي سليمان، كانت بعيدة كل البعد عن منطقة لعب الركلة الركنية، فضلًا عن ان الحارس قام بإخراجها عل الفوز عقب استئناف اللعب، لذلك فإن الهدف صحيح ولا يحمل أي شبهة للشك.

أيًا كانت نتيجة مواجهة بيراميدز اليوم.. قرار عاجل من فايلر في الأهلي

مساهمة غير مباشرة من حارس بيراميدز في الهدف

وأضاف أنه كان من الممكن أن يكون هناك جدل حول صحة الهدف، حال احتفاظ المهدي سليمان بالكرة ولم يقم بإخراجها، كونها كانت ستخلق حال من الارتباك داخل منطقة الجزاء.

الأهلي وصن داونز.. تاريخ من الاكتساح الأحمر.. ونقطة سوداء لن تٌغتفر

موقف الأهلي في الدوري 

وبهذ الفوز واصل الأهلي سيطرته المطلقة على جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الـ 13 مباراة التي لعبها ووصل للنقطة الـ 39، معززًا صدارته لترتيب البطولة بفارق 7 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، مع 3 مباريات أقل للفريق الأحمر.

بالصورة.. وائل جمعة يقصف جبهة مشجع زملكاوي سخر من خماسية صن داونز

بتغيير وحيد.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز الليلة

عكس الاتجاه.. الكشف عن مفاجأة لـ أحمد الشيخ ومكافأة لـ مروان محسن

Leave A Reply

Your email address will not be published.