Ultimate magazine theme for WordPress.

أيًا كانت نتيجة مواجهة بيراميدز اليوم.. قرار عاجل من فايلر في الأهلي

0 1

اتخذ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا بانتظام لاعبي الفريق الأحمر في التدريبات الجماعية غدًا الجمعة بشكل طبيعي، أيًا كانت نتيجة مواجة بيراميدز مساء اليوم.

موعد مواجهة اليوم 

ويحتضن ملعب الدفاع الجوي في السابعة والنصف من مساء اليوم مواجهة الأهلي أمام نظيره بيراميدز لحساب الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وصن داونز.. تاريخ من الاكتساح الأحمر.. ونقطة سوداء لن تٌغتفر

قرار فايلر 

وقرر فايلر أن ينتظم جميع لاعبي الأهلي في المران الجماعي عقب صلاة الجمعة غدًا، بغض النظر عما ستؤول إليه نتيجة مباراة اليوم أمام بيراميدز، وذلك استعدادًا لمواهة الفريق التالية أمام الجيش والمقرر لها الإثنين المقبل.

ومن المقرر ان يخوض اللاعبين الذين سيشاركون في مواجهة اليوم بشكل أساسي، مرانًا خفيفًا بالجري حول الملعب وبعض التدريبات الاستشفائية بينما سينتظم باقي اللاعبين في المران بصورة طبيعية.

بالصورة.. وائل جمعة يقصف جبهة مشجع زملكاوي سخر من خماسية صن داونز

موقف الأهلي في الدوري

ويهيمن الأهلي على جدول بطولة الدوري، بتحقيقه العلامة الكاملة في الإثنى عشر التي خاضها، حيث يتصدر جدول البطولة برصيد 30 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المقاولون العرب أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 16 مباراة.

المواجهة المقبلة محليا

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري.

بتغيير وحيد.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز الليلة

المواجهة المقبلة افريقيًا

يذكر ان قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا كانت قد وضعت الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل أمام صن داونز الجنوب إفريقي، حيث سيخوض مواجهة الذهاب في القاهرة أحد يومي 28 أو 29 من الشهر الجاري، على ان تقام مواجهة الإياب أحد يومي 6 أو 7 من مارس القادم.

عكس الاتجاه.. الكشف عن مفاجأة لـ أحمد الشيخ ومكافأة لـ مروان محسن

تعليق قوي من وائل جمعة على مواجهة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال

في تعقيبه على نتيجة قرعة دور الثمانية.. تركي آل الشيخ يتحرش بالزمالك

Leave A Reply

Your email address will not be published.