Ultimate magazine theme for WordPress.

أحمد حسن: هذه نصائحي لفايلر في مواجهة صن داونز ولا بد أن يلعب هؤلاء كأساسيين

0 5

وجه الصقر أحمد حسن نصائح للمدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر يتوجب عليه القيام بها أمام الفريق الجنوب أفريقي صن داونز عند لقائهما في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسن أن الخسارة بخماسية من صن داونز لن تؤثر على الأهلي ولعب الأهلي في السلام أفضل من اللعب في استاد القاهرة نظرا لسرعات لاعبي صن داونز.

وعلق كابتن المنتخب الأسبق على قرعة دوري أبطال إفريقيا، بوقوع الأهلي مع صن داونز والزمالك أمام الترجي التونسي.

وقال أحمد حسن في  برنامج نمبر وان على قناة النهار: على فايلر أن يعيد حساباته جيدا في المباريات الأفريقية، ويدفع بالخبرات لما لهم من تأثير كبير في مثل هذه المباريات.

وضمت مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال لقاءات قوية، وحماسية، حيث وصل لأول مرة في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى دور ربع النهائي، 8 فرق أبطال سابقين للبطولة، وأصحاب تاريخ طويل.

ووصل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الثماني: الأهلي والزمالك (مصر)، الوداد والرجاء (المغرب)، الترجي والنجم الساحلي (تونس)، مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) وماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا).

وأجريت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال تقسيم الفرق الثمانية التي تأهلت إلى دور ربع النهائي إلى مجموعتين، وضعت كرات المتصدرين في وعاء، والوصفاء في وعاء آخر، ثم تم سحب الكرات.

وجاءت نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

صن داونز× الأهلي

مازيمبي × الرجاء

الترجي× الزمالك

النجم الساحلي × الوداد

وجه الصقر أحمد حسن نصائح للمدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر
Leave A Reply

Your email address will not be published.