Ultimate magazine theme for WordPress.

الجونة يرد على أنباء انضمام شريف إكرامي بداية من الموسم المقبل

0 2

كشف نادر شوقي مدير الشركة المسؤولة عن إدارة فريق الجونة، حقيقة الأنباء اتي ترددت مؤخرًا حول انضمام شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للنادي الساحلي خلال الفترة المقبلة.

أنباء انضمام إكرامي للجونة

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين الحارس المخضرم ونادي الجونة عقب إعلان الأول رحيله عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الأخير كان النادي الوحيد الذي لعب له حارس الأهلي داخل مصر بخلاف الفريق الأحمر.

بسبب مباراة السوبر.. جماهير الأهلي تصيب رئيس الزمالك السابق بالذهول

نفي قاطع

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية بقناة “النهار”، أن وجهة إكرامي المقبل لن تكون للجونة على وجه الخصوص، مشيدًا بالبيان الذي أصدره اللاعب لما يحمله من الفاظ معبرة وقافة واتزان على حد تعبيره.

خطوة مادية 

وأضاف أنه ليس لديه علم بما يفكر فيه شريف إكرامي خاصة وأنه لم يكشف عن محطته المقبلة في البيان الذي أصدره، مرجحًا أن يكون استمرار نجم الأهلي في الملاعب لأمور مادية، في ظل تحقيقه العديد من الإنجازات المحلية والقارية مع المارد الأحمر.

بعد التأكد من خيانتها.. رياض محرز ينفصل رسميًا عن ريتال جوهال ويواعد فتاة جديدة

موقف رمضان صبحي

وعن موقف رمضان صبحي قال شوقي أن مصير نجم الأهلي في يد نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، مؤكدًا أن النادي لن يستعجل في التفريط في اللاعب خلال القت الحالي انتظارًا للأوليمبياد لندن خاصة بعد تألقه في أمم إفريقيا تحت 23 عام.

بالتردد.. تعرف على موعد قرعة دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

بيان شريف إكرامي

وكان شريف إكرامي قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” رحيله عن الأهلي مع نهاية الموسم الحالي بعد كسيرة حافلة امتدت لنحو 23 عامًا، حيث أعرب عن حزنه الشديد لمغادرة النادي الذي تربى بين جدرانه منذ أن كان ناشئًا، متمنيًا أن يختتم مشواره مع الفريق الأحمر بموسم مميز من حيث الألقاب والكؤوس، ومؤكدًا على عودته من جديد للنادي في المستقبل إن أتيحت له الفرصة وفي أي موقع داخل الملعب أو خارجه.

رسميًا.. ليفربول في مواجهة نارية بكأس الاتحاد الإنجليزي

الأهلي في مواجهة نارية.. كيف جاءت نتيجة قرعة الكاف التجريبية لدور الثمانية من دوري الأبطال

محمد عمارة: «مواجهة مازيمبي هي الأفضل للأهلي.. والفريق غير مقنع»

Leave A Reply

Your email address will not be published.