Ultimate magazine theme for WordPress.

وضع جديد قلب الموازين.. كواليس مثيرة في اللحظات الأخيرة قبل قيد مصطفى شوبير في القائمة الإفريقية

0 2

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن كواليس مثيرة وراء قيد مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الشباب مواليد 99 بقائمة الفريق الأحمر الإفريقية.

صراع المقعد الأخير

وكان يتبقى للأهلي مقعد واحد شاغر في قائمته الإفريقية، بعد ان قام بقيد كلًا من سعد سمير ومحمود عبد المنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي، خلال فترة القيد الأخيرة، تصارع عليه عدد كبير من اللاعبين أبرزهم كان عمار حمدي الذي اتم انتقاله لنادي طلائع الجيش ومحمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب الذي انتقل هو الآخر لنادي سموحة وكريم نيدفيد المنتظر عودته من الإصابة الطويلة خلال الفترة المقبلة، ولم يطرح اسم مصطفى شوبير لأن يكون صاحب ذلك المقعد، في ظل تواجد ثلاثة حراس مرمى بالقائمة.

الهلال السوداني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي المصيرية

شوبير خارج دائرة الترشيحات

وأفاد المصدر أن مصطفى شوبير لم يكن ضمن الأسماء المرشحة، للقيد في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية، موضحا أن المدير الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد وضعا عدة أسماء للمفاضلة بينهم للقيد بالمقعد الأخير بالقائمة وفقًا لحاجة الفريق.

كيف استخدم الأهلي ورقة عمار حمدي للحفاظ على أيمن أشرف؟

مفاجأة غير محسوبة

وأضاف أنه وفي الساعات الأخيرة، قبل غلق باب القيد طرأ وضع جديد قلب الموازين حول تصور الجهاز الفني ولجنة التخطيط بشأن ذلك المقعد، حيث تقدمت أحد الأندية المحلية بعرض رسمي لضم علي لطفي خلال فترة الانتقالات الشتوية، تمت الموافقة عليه في ظل رغبة اللاعب في الرحيل من اجل الحصول على فرصة مشاركة حقيقية.

قيد مصطفى شوبير

وأوضح أنه وفي ضوء ذلك العرض واقتراب على لطفي الحارس الثالث بقائمة الفريق من الرحيل بقوة، قام الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بالتوصية بقيد مصطفى شوبير في المقعد الآخير لتعويض رحيل نجم إنبي السابق.

الزمالك يواصل التراجع.. تعرف على ترتيب جدول بطولة الدوري بعد نهاية مباريات الأمس

فشل رحيل على لطفي

وأتم بأنه وبعد ان تم قيد نجل حارس مرمى النادي الأهلي السابق أحمد شوبير، تعثرت مفاوضات رحيل علي لطفي في اللحظات الأخيرة، ليصبح لدى الفريق الأحمر 4 حراس مرمى بقائمته الإفريقية على غير المعتاد.

القيعي يوجه رسالة أخيرة لصالح جمعة عقب وضوح الرؤية حول مستقبله

مفاجأة.. صالح جمعة مهدد بالـ «العزل» في الأهلي

الأهلي يتلقى عرض رسمي لاستعارة حسين السيد حتى نهاية الموسم

Leave A Reply

Your email address will not be published.