Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف استخدم الأهلي ورقة عمار حمدي للحفاظ على أيمن أشرف؟

0 3

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي عن كواليس مثيرة في صفقة انتقال عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

مفاجأة انتقال حمدي للجيش

وجاء انتقال عمار حمدي لطلائع الجيش كمفاجأة قوية، غير متوقعة في ظل تأكيد اللاعب خلال أكثر من حديث صحفي أن رغبته الأولى حال الرحيل عن النادي الأهلي ستكون نحو نادي الاتحاد السكندري الذي شهد في وقت سابق تألق وبزوغ نجمه في الدوري حيث كان يلعب معارا الموسم الماضي.

الزمالك يواصل التراجع.. تعرف على ترتيب جدول بطولة الدوري بعد نهاية مباريات الأمس

كواليس مثيرة

وقال المصدر أن صفقة انتقال عمار حمدي لنادي طلائع الجيش، تحمل الكثير من الكواليس المثيرة، مشيرًا إلى ان النية لدى مجلس إدارة النادي الأهلي، واللاعب كانت تتجه للموافقة على ريل اللاعب نحو نادي الاتحاد السكندري.

القيعي يوجه رسالة أخيرة لصالح جمعة عقب وضوح الرؤية حول مستقبله

مفاجأة طلائع الجيش

وأوضح أن تدخل نادي طلائع الجيش في اللحظات الأخيرة لضم اللاعب الشاب، أربك حسابات الجميع، وحول الدفة نحو الموافقة على عرض النادي العسكري، كنوع من رد الجميل للمؤسسة العسكرية على السماح للاعب أيمن أشرف بتمثيل الفريق الأحمر خلال فترة تجنيده الحالية.

موقف اللاعب 

وأضاف ان اللاعب لم يكن لديه أي غضاضة في الانتقال لنادي طلائع الجيش، حيث أكد لمسئولي الأهلي أن الهدف الرئيسي من رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، هي اللعب بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

مفاجأة.. صالح جمعة مهدد بالـ «العزل» في الأهلي

الرغبة في الرحيل ؟؟

وجاءت رغبة عمار حمدي في الرحيل من أجل الحصول على فرصة مشاركة حقيقية، تضمن له التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني الأوليمبي التي من المقرر ان تخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو الصيف المقبل، وذلك بعد ابتعاده عن الصورة خلال الفترة الماضية على الرغم من الوعود التي حصل عليها بالمشاركة من اجهاز الفني.

الأهلي يتلقى عرض رسمي لاستعارة حسين السيد حتى نهاية الموسم

بينهم ثنائي أهلاوي.. شوبير يكشف عن الثلاثة الكبار المنضمين لقائمة الفراعنة في أوليمبياد طوكيو

فايلر يستبعد رمضان صبحي والشيخ من قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

Leave A Reply

Your email address will not be published.