Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي يتلقى عرض رسمي لاستعارة حسين السيد حتى نهاية الموسم

0 4

كشف أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن اهتمام نادي الصفاقسي التونسي بضم حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقتراب حسين السيد من الرحيل 

ولم يحظى حسين السيد بأي فرصة للمشاركة رفقة الفريق الأحمر، منذ بداية الموسم، في ظل عدم قناعة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، بقدرات اللاعب، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن تضاؤل فرص اللاعب في الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

فايلر يستبعد رمضان صبحي والشيخ من قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

عرض الصفاقسي 

وقال توفيق في تصريحات صحفية، أن نادي الصفاقسي تقدم بعرض رسمي خلال الساعات القيلة الماضية من أجل استعارة حسين السيد لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

بينهم ثنائي أهلاوي.. شوبير يكشف عن الثلاثة الكبار المنضمين لقائمة الفراعنة في أوليمبياد طوكيو

دراسة العرض

أضاف ان لجنة التخطيط تدرس عرض النادي التونسي في ضوء موقف الاعب، خاصة وانه يمتلك اكثر من عرض للخروج من النادي خلال فترة الانتقالات الجارية.

ساعات الحسم

وأشار إلى انه من المنتظر ان يتم حسم مصير اللاعب خلال الساعات المقبلة، قبل غلق باب القيد، مرجحًا أن يكون خروج اللاعب على سبيل الإعارة.

مدرب نادي مصر: «عبد الله السعيد قال للحكم “لو راجل اطردني”»

عروض عديدة للاعب

وكان تقارير صحفية كانت قد أكدت تلقي اللاعب صاحب الـ 28 عام، عدد من العروض الخارجية والداخلية في الدوري المحلي للرحيل عن القلعة الحمراء، أبرزها من نادي الاتفاق السعودي وإنبي، مشيرة إلى ان اللاعب يميل للعودة من جديد للدوري السعودي خاصة وانه خاض تجربة احتراف مميزة الموسم الماضي هناك.

شوقي غريب يضع الكرة في ملعب محمد صلاح للمشاركة في أوليمبياد طوكيو

«صدمة» في بيراميدز قبل مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري

عن موقف بعثة الأهلي قبل مواجهة الهلال.. السودان: «المعاملة ستكون بالمثل»

Leave A Reply

Your email address will not be published.