Ultimate magazine theme for WordPress.

بينهم ثنائي أهلاوي.. شوبير يكشف عن الثلاثة الكبار المنضمين لقائمة الفراعنة في أوليمبياد طوكيو

0 4

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الثلاثة الكبار المقرر انضمامهم لقائمة المنتخب الوطني الأوليمبي استعدادًا للمشاركة في اوليمبياد طوكيو الصيف المقبل.

تأهل الفراعنة للأوليمبياد

وكان منتخب مصر الأوليمبي قد تأهل للمشاركة في نهائيات أوليمبياد طوكيو المقبلة، بعدما حقق افوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام، التي أقيمت على الأراضي المصرية خلال شهر نوفمبر الماضي، على حساب نظيره الأيفواري الذي تأهل هو الآخر للمنافسات الأوليمبية إلى جانب المنتخب الجنوب إفريقي.

مدرب نادي مصر: «عبد الله السعيد قال للحكم “لو راجل اطردني”»

ثلاثة كبار

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” أن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي وجهازه المعاون استقروا بنسبة كبيرة على الثلاثة الكبار الذين سينضموا لقائمة الفراعنة في اوليمبياد طوكيو.

محمد صلاح

وأضاف أن محمد صلاح سيكون على رأس القائمة، مشيرًا إلى ان النجم المصري لديه رغبة قوية في المشاركة مع المنتخب الأوليمبي، وسيحاول اقناع مديره الفني في ليفربول يورجن كلوب للسماح له بذلك خاصة وأن المنافسات ستجرى خلال الفترة التحضيرية للفريق الإنجليزي استعدادًا للموسم الجديد.

شوقي غريب يضع الكرة في ملعب محمد صلاح للمشاركة في أوليمبياد طوكيو

محمد الشناوي

وأشار إلى ان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي سيكون له مكان بقائمة الفراعنة بالأوليمبياد، خاصة وأن حراس المنتخب الثلاثة محمد صبحي وعمر رضوان وعمر صلاح لا يشاركون مع فرقهم وسيكن من الصعب الاعتماد عل أي منهم في منافسة كتلك التي ستكون في الأوليمبياد.

أحمد حجازي

وعن المقعد الثالث، فقد أكد شوبير أن سيكون من نصيب أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق وويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الحالي، وذلك لتدعيم خط دفاع الفراعنة الذي عانى بشدة في منافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة الأخيرة.

«صدمة» في بيراميدز قبل مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري

غريب يضع الكرة في ملعب محمد صلاح

وكان شوقي غريب قد أكد مساء الأمس أن محمد صلاح سيكون على رأس القائمة الأولية والتي ستضم 50 لاعبًا، موضحًا أن مشاركة اللاعب من عدمها ستكون بيده بالتنسيق مع مديره الفني الذي ابدى اعتراضه على مشاركة نجم الريدز في المنافسات الأوليمبية لتعارض تقيتها مع فترة الإعداد للموسم الجديد.

عن موقف بعثة الأهلي قبل مواجهة الهلال.. السودان: «المعاملة ستكون بالمثل»

هل ينضم عمرو وردة للمنتخب الوطني؟؟.. مدرب الفراعنة يرد

الزمالك يرفض إرسال قائمة مباراة السوبر الإفريقي.. وعقوبات قاسية في انتظاره

Leave A Reply

Your email address will not be published.