Ultimate magazine theme for WordPress.

مدرب نادي مصر: «عبد الله السعيد قال للحكم “لو راجل اطردني”»

0 1

شن عبد الناصر محمد المدير الفني فريق الأول لكرة القدم بنادي مصر، هجومًا قويًا على الحكم طارق مجدي الذي أدار مواجهة فريقه امام بيراميدز مساء الأمس.

قرارات تحكيم قاسية ضد نادي مصر 

وكان طارق مجدي قد أقدم على طرد 3 لاعبين دفعة واحدة من نادي مصر، في المباراة التي جمعت الأخير أمام نادي بيراميدز مساء الأمس على ملعب الكلية الحربية لحساب الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين لهدف.

شوقي غريب يضع الكرة في ملعب محمد صلاح للمشاركة في أوليمبياد طوكيو

نادي ملوش ظهر

وقال محمد في تصريحات تلفزيونية بقناة “القاهرة والناس” أن ما حدث ضد فريقه خلال مواجهة بيراميدز لا يمت لكرة القدم بصلة على حد وصفه، مشيرًا أن الحكم لم يكن ليطرد 3 لاعبين دفعة واحدة من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، ولكن لأنهم فريق لا ظهر له – وفق وصفه – أقدم على ذلك.

استشاهد باحمد فتحي وطارق حامد !!

وأضاف أن أحمد فتحي لاعب الأهلي وطارق حامد لاعب الزمالك، دائمًا ما يقومان بتدخلات عنيفة على لاعبي الفرق المنافسة، ويعترضان بشكل غير لائق على الحكام، ولا يتعرضون للطرد إلا فيما ندر.

«صدمة» في بيراميدز قبل مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري

فضيحة عبد الله السعيد

وأشار إلى أن عبد الله السعيد مارس سلوكا عنيفا خلال المواجهة عن طريق تدخلات بالكوع واعتراضات بالجملة على الحكم ولم يتم طرده، مشيرًا إلى أن لاعبي فريقه أخبروه بأن اللاعب المخضرم هاجم الحكم وقال له بالنص: “لو راجل اطردني” ولم يٌتخذ ضده أي إجراء.

عٍوض الله 

وأتم معربًا عن ثقته في عدل الله وانه سيعوضهم فيما هو قادم، لأنهم بذلوا الجهد والعرق الذي يستحقون عليه المكافأة على حد تعبيره.

عن موقف بعثة الأهلي قبل مواجهة الهلال.. السودان: «المعاملة ستكون بالمثل»

موقف الناديين 

ورفع بيراميدز رصيده بذلك الفوز رصيده للنقطة الـ 26 يأتي بها في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند النقطة الـ 11 في المركز الأخير.

هل ينضم عمرو وردة للمنتخب الوطني؟؟.. مدرب الفراعنة يرد

الزمالك يرفض إرسال قائمة مباراة السوبر الإفريقي.. وعقوبات قاسية في انتظاره

فيروس «كورونا» يهدد إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات

Leave A Reply

Your email address will not be published.