Ultimate magazine theme for WordPress.

فيروس «كورونا» يهدد إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات

0 1

باتت إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، مهدد بالتأجيل بعد الإعلان الرسمي من دولة الإمارات عن ظهور أولى الحالات المصابة بفيروس كورونا الخطير.

ظهور أولى الحالات المصابة بـ كورونا في الإمارات

وأعلنت في وقت سابق اليوم وزارة الصحة في دولة الإمارات عن تسجيل أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد لأشخاص من عائلة واحدة قادمين من مدينة ووهان الصينية معقل المرض، مشيرة إلى أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة وتحت الملاحظة الطبية، قبل ان يتم الكشف عن إن العائلة المصابة بالفيروس صينية، وإن عدد الأشخاص المصابين هم 4 أفراد من عائلة واحدة.

رسميًا.. «عمر الملواني» رابع صفقات الأهلي الشتوية

احتمالية تأجيل السوبر

ظهور أولى الحالات المصابة بالفيروس المميت في الإمارات والخوف من تفشي المرض بين المواطنين هناك، أثار العديد من الشكوك حول امكانية إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في الموعد المحدد لها مسبقًا يوم الـ 20 من فبراير القادم، خاصة وان المواجهة قد حٌدد لها حضور جماهيري بـ 37 ألف مشجع.

انفراجة في موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الهلال السوداني

موعد السوبر

وكانت الجبلاية قد أعلنت بشكل رسمي عن إقامة مباراة السوبر المصري ، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في العشرين من فبرابر المقبل، حيث تم تأجيل مباراة القمة التي كان محددًا يوم 19 فبراير موعدًا لها، لتقام يوم يوم الـ 24 من الشهر ذاته وعقب مواجهة السوبر بأربعة أيام.

بعد التأهل التاريخي لـ أستون فيلا.. وائل جمعة يبعث برسالة خاصة لـ تريزيجيه والمحمدي

طرفي المباراة 

الأهلي يخوض المباراة بعد تتويجه ببطولة الدوري المحلي، والتي تعد من أصعب البطولات التي حصدها المارد الأحمر عبر تاريخه، وذلك في ظل عودته من بعيد بعد ان كان بعيدًا عن المنافسة بفارق كبير من النقاط، بينما يخوض الزمالك المواجهة بصفته بطلًا للكأس بعدما توج به في المباراة النهائية على حساب نظيره بيراميدز.

«قفشة» يكشف لـ شوبير سبب استبعاده من مواجهة النجم الساحلي الأخيرة

الخطيب يؤجل «هدية» تركي آل الشيخ للاعبي الأهلي لما بعد التأهل الإفريقي

مكافآت مالية ضخمة للاعبي الهلال السوداني حال تحقيق الفوز على الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.