Ultimate magazine theme for WordPress.

فاتحًا النار على فايلر ومثمنًا رسالة الخطيب.. قنابل أزارو مٌسيلة للدموع والحسرة

0 3

كشف المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، العديد من الأسرار قيل رحيله عن القلعة الحمراء خلال انتقالات الشتوية الجارية.

انضمام أزارو للاتفاق 

وكان وليد أزارو قد اجتاز الفحص الطبي بنادي الاتفاق السعودي، بالأمس قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية للفريق السعودية، معلنًا رحيله بصفة رسمية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من النادي الأهلي مقابل 350 ألف دولار للنادي و500 ألف دولار للاعب.

مدرب الهلال السوداني: «لن نهدر فرصة التأهل لدور الثمانية أمام الأهلي»

حزن الرحيل 

قال أزارو في تصريحات تلفزيونية بقناة النهار، أنه حزين للطريقة التي خرج بها من النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن غالبية جماهير الأهلي كانت ترفض فكرة رحيله.

رمي الكرة في ملعب فايلر

وأضاف أن إدارة النادي أبلغته بأن القرار كان برمته في يد المدير الفني، ولا دخل لهم فيه، مشيدًا بالطريقة التي كان يتعامل بها معه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

مدافع الأهلي ينتقل لسموحة حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة

رساة الخطيب مهدت الطريق

وأوضح أن سيد عبد الحفيظ أبلغه برسالة من محمود الخطيب رئيس النادي كان لها أثر كبير في موافقته على الانتقال لنادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

انتقاد قوي لفايلر

وواصل منتقدًا السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، موضحًا انه كان ينبغي عليه أن يتواصل معه ومع كافة اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام، لتوضيح جوانب القصور لديهم حتى يجتهدون ويعملون على تفاديها، مشيرًا إلى أنه لا يهتم إلا باللاعبين الذين يشاركون في المباريات الرسمية.

يورجن كلوب يعلن تخليه عن قيادة ليفربول في هذه المباراة

تضحية من أجل الأهلي

وكشف أزارو عن أن مدرب المغرب طالبه بالانتقال لفرنسا حتي يتثنى له الانضمام لمنتخب أسود الأطلس، ولكنه رفض وأصر على البقاء ضمن صفوف الأهلي، كلفه ذلك الغياب عن تشكيلة منتخب بلاده في أمم إفريقيا الأخيرة.

الندم على اختيار الأهلي ؟؟

وأشار إلى انه لا يشعر بأي ندم باختيار الانضمام للنادي الأهلي، موضحًا أنه لو عاد به الزمن سيختار الأهلي أيضًا، مؤكدًا أنه افضل شيء في مسيرته الإحترافية.

الانضمام للزمالك !!

وعن إمكانية انضمامه لنادي الزمالك، قال أزارو أن نادي الزمالك لم يفاوضه خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه فكرة اللعب للفريق ابيض أم غير وارد خاصة للذين عاشوا بين جدران القلعة الحمراء.

رباعي سيفتقدهم

وأتم مشيرًا إلى أنه سيفتقد جميع اللاعبين في النادي الأهلي خاصة أحمد فتحي وعلي معلول والنيجيري جونيور أجايي.

أليو بادجي: «سعيد لمشاركتي الأولى مع الأهلي.. وشكرًا لكل ما آراه»

مفاجأة.. فايلر يدرس قيد «محمد ناصر» في قائمة الأهلي الإفريقية

السبب الخفي وراء استبعاد «قفشة» من مواجهة النجم الساحلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.