Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة.. فايلر يدرس قيد «محمد ناصر» في قائمة الأهلي الإفريقية

0 0

أكدت تقارير صحفية أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفكر جديًا في قيد لاعب الفريق الجديد محمد ناصر في قائمة الفريق الإفريقية قبل غلق باب القيد الأخير.

صراع على المعد الأخير

ويتبقى للأهلي مقعد أخير في القائمة الإفريقية، بعد أن تم قيد ثلاثة لاعبين خلال فترة القيد الحالي، هم سعد سمير ومحمود عبد المنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي، ويتنافس عليه عدد من اللاعبين أبرزهم كريم نيدفيد المنتظر عودته خلال الفترة المقبلة وعمار حمدي ومحمد عبد المنعم لاعب فريق الشباب وأخيرًا محمد ناصر المنضم حديثًا للفريق من نادي سيراميكا.

السبب الخفي وراء استبعاد «قفشة» من مواجهة النجم الساحلي

تحويل البوصلة 

وأفادت التقارير أن فايلر حول البوصته خلال اليومين الماضيين نحو اللاعب الجديد محمد ناصر، لقيده في قائمة الفريق الأفريقية لسد العجز في خط الدفاع خاصة بعدما انهت إصابة وتر اكيلس موسم سعد سمير مع الفريق الأحمر.

مصدر مقرب: «عمار حمدي على أعتاب الانتقال لطلائع الجيش معارًا»

عوامل ترج كفة قيد اللاعب

وأوضحت انه وعلى الرغم من صغر سنه، إلا ان القدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها نجم سيراميكا السابق جعلت المدير الفني يفكر جديًا في إمكانية ادراج اللاعب على قائمة الفريق الإفريقية للاستعانة إذا اقتضت الضرورة.

واضافت ان عدم وضوح الرؤية بالنسبة لكريم نيدفيد من حيث موعد عودته من الإصابة والفترة التي سيحتاجها ليكون لائق فنيا للمشاركة في المباريات، بالإضافة إلى رغبة عمار حمدي للخروج من أجل الحصول على فرصة مشاركة كاملة، عززت الفكرة لدى المدير الفني.

مدرب الأهلي يؤكد غياب رمضان صبحي عن مواجهة الهلال السوداني

انضمام محمد ناصر للأهلي

وانضم محمد ناصر للنادي الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ولن يكلف الأهلي مكانًا بقائمة الفريق المحلية، كونه سيكون لاعبًا تحت السن وسيشارك مع فريق الناشئين مواليد 99، خاصة وان عمر أنور المدير الفني لشباب الأهلي هو من قام بترشيح اللاعب للجنة التخطيط للتعاقد معه.

المدافع الهداف

يذكر أن محمد ناصر هو هداف نادي سيراميكا بدوري الدرجة الثانية، حيث تمكن من تسجيل 12 هدف على الرغم من طبيعة مركزه كقلب دفاع.

بعد الفوز على النجم الساحلي.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة

حسين الشحات يكشف طبيعة إصابة الشناوي.. ويؤكد:«التوفيق لم يحالفنا أمام النجم»

فايلر يرفض الكشف عن السبب وراء استبعاد «قفشة» من مواجهة النجم الساحلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.