Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد الفوز على النجم الساحلي.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة

0 3

خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من عنق الزجاجة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على النجم الساحلي مساء الأمس.

الفوز على النجم 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجم الساحلي بهدف نظيف، سجله النيجيري جونيور اجايي، في المباراة التي أقيمت مساء المس على ملعب السلام الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حسين الشحات يكشف طبيعة إصابة الشناوي.. ويؤكد:«التوفيق لم يحالفنا أمام النجم»

موف الأهلي بالمجموعة

وبهذا الفوز صعد الأهلي لصدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، متفوقًا على النجم الساحلي بنقطة واحدة، حيث يحتل الفريق التونسي وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الموجهات المباشرة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، في الوقت الذي يقبع فيه فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

فايلر يرفض الكشف عن السبب وراء استبعاد «قفشة» من مواجهة النجم الساحلي

موعد المباراة القادمة

ومن المقرر ان يخوض الأهلي مواجهته المقبلة أمام الهلال السوداني في التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة المشعة بأم درمان، بالجولة الأخيرة والحاسمة بدور المجموعات.

مواجهة صعبة

من المتوقع أن تكون مواجهة الهلال السوداني في غاية الصعوبة، على الفريق الأحمر، خاصة وأن الفريق السوداني لا يوجد أمامه سوى فرصة واحدة للتأهل للدور المقبل، وهي الفوز بالمباراة التي ستقام على أرضه ووسط جماهيره.

فرج عامر يعلن انتقال صلاح محسن لسموحة رسميًا على سبيل الإعارة

قرار فايلر استعدادًا لمواجهة الهلال

وكان السويسري رينيه فايلر قد قرر انتظام جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين دون الحصول على راحة، لاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام الهلال، والتي أكد المدير الفني أنه يسعى للفوز بها والتأهل كأول عن المجموعة.

قبل المواجهة المرتقبة.. جاريدو: «أنا صاحب آخر تتويج قاري للنادي الأهلي»

بيليه وزبيدة ثروت .. علاقة حب من طرف واحد لم يكتب لها الزواج

بالصورة.. شاهد الحضري بلحية بيضاء وعلامات كبر السن تكسو وجهه

Leave A Reply

Your email address will not be published.