Ultimate magazine theme for WordPress.

حسين الشحات يكشف طبيعة إصابة الشناوي.. ويؤكد:«التوفيق لم يحالفنا أمام النجم»

0 2

علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر مساء الأمس على النجم الساحلي مساء الأمس ضمن منافسات بطول دوري أبطال إفريقيا.

الفوز على النجم

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجم الساحلي بهدف نظيف، سجله النيجيري جونيور اجايي، في المباراة التي أقيمت مساء المس على ملعب السلام الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يرفض الكشف عن السبب وراء استبعاد «قفشة» من مواجهة النجم الساحلي

هدف واحد من المباراة

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس” أن الفريق كان يضع هدف واحد في المباراة، وهو تحقيق الفوز بأي نتيجة للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور المقبل.

صعوبة المواجهة

وأضاف أن المواجهة كانت صعبة، نظرًا لكون الفريق المنافس قد ضمن التأهل بشكل كبير، موضحًا أن التوفيق عاند الفريق الأحمر في زيادة غلة الأهداف في المباراة.

فرج عامر يعلن انتقال صلاح محسن لسموحة رسميًا على سبيل الإعارة

إصابة الشناوي

وعن إصابة محمد الشناوي، أكد الشحات أن حارس الفريق عاني من كدم بسيطة في الظهر، متوقعًا ألا تترك أثر كبير عليه، ومتمنيًا من الله ألا تكون غير ذلك.

موقف الأهلي في المجموعة

واعتلى الأهلي بهذا الفوز صدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، متفوقًا على النجم الساحلي بنقطة واحدة، حيث يحتل الفريق التونسي وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الموجهات المباشرة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، في الوقت الذي يقبع فيه فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

قبل المواجهة المرتقبة.. جاريدو: «أنا صاحب آخر تتويج قاري للنادي الأهلي»

فرصة التأهل للدور المقبل

وبات الأهلي على بعد نقطة واحدة للتأهل بشكل رسمي للدور المقبل، حيث من المقرر أن يواجه نظيره الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل بأم درمان، ويتوقع أن تكون تلك المواجهة غاية في الصعوبة، خاصة وان الفريق السوداني يحتاج للفوز في المباراة لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

بيليه وزبيدة ثروت .. علاقة حب من طرف واحد لم يكتب لها الزواج

بالصورة.. شاهد الحضري بلحية بيضاء وعلامات كبر السن تكسو وجهه

Leave A Reply

Your email address will not be published.