Ultimate magazine theme for WordPress.

خالد الغندور يعتذر لوليد سليمان عبر قناة الزمالك الفضائية

0 5

تقدم الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، باعتذار لوليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الهواء مباشرة عبر قناة الزمالك الفضائية الجديدة.

هجوم الغندور على الحاوي

وكان خالد الغندور قد فتح النار على وليد سليمان خلال الأيام القليلة، متهمًا إياه بتعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسة، وعدم التحلي بالروح الرياضية.

الزمالك يستعد لقيد لاعبين في قائمته الإفريقية بعد التأهل لدور الثمانية

اعتذار الغندور

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الزمالك، أنه يعتذر لوليد سليمان عما قاله في حقه خل الفترة السابقة، موضحًا انه اضطر لذلك عقب هجوم عدلي القيعي وابراهيم المنيسي على طارق حامد لاعب الزمالك، عبر برنامج ملك وكتابة المذاع عبر فضائية الأهلي.

سبب الهجوم

وأضاف أن ترشيح طارق حامد لأحسن لاعب إفريقي داخل القارة، كان صادمًا للقيعي والمنيسي، الأمر الذي دفعهم للهجوم على اللاعب واتهامه بضرب اللاعبين والخشونة المبالغ فيها وأنه يتمتع بحصانة في الدوري المصري من قبل الحكام المصريين على حد وصفه.

مصدر بالكاف: «عقبة قوية في انتظار شيكابالا بعد التعادل أمام مازيمبي»

وأشار إلى أن وليد سليمان كان قد ترشح لنفس الجائزة في مرة سابقة، ولم يعلقا على عنفه وخشونته في اللعب في ذلك الوقت، موضحا أن أراد يرد الهجوم بهجوم مثله.

رسالة لقناة الأهلي

وأتم موجهًا كلامه لكافة القائمين على قناة الأهلي بعدم التحدث بشكل غير لائق عن أي لاعب في الزمالك، خاصة وأنهم في قناتهم الجديدة سيتعاملون بالمثل على حد تعبيره.

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة بن شرقي مع الزمالك

تأهل لدور الثمانية

وكان الزمالك قد ضمن التأهل للدور المقبل عقب تعادل أول أغسطس الأنجولي أمام زيسكو يونايتد الزامبي حيث صار الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث خمس نقاط كاملة لا يمكن تعويضها قبل جولة واحدة على نهاية منافسات دور المجموعات.

مرتضى منصور يهين عبد الله السعيد عقب التعادل مع مازيمبي

عبد الحفيظ يترك الباب مفتوح أمام انضمام أحمد حجازي للأهلي

تقارير تونسية تبرز أوجاع النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

Leave A Reply

Your email address will not be published.