Ultimate magazine theme for WordPress.

الزمالك يستعد لقيد لاعبين في قائمته الإفريقية بعد التأهل لدور الثمانية

0 1

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قيد لاعبين في قائمة الفريق الإفريقية، مستغلًا فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باب الاستبدال المشاركة في البطولات الإفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوي الجارية.

قرا الكاف التاريخي 

وكان الاتحاد الإفريقي قد اتخذ قرارًا للمرة الأولى بفتح باب الاستبدال في قوائم الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية بحد أقصى أربعة لاعبين، بشرط عدم مشاركة اللاعب المستبدل من القائمة في أي دقيقة مع الفريق في البطولة الإفريقية التي يلعب فيها، وكذلك عدم مشاركة اللاعب الجديد مع أي فريق أخر في أي من بطولتي دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

مصدر بالكاف: «عقبة قوية في انتظار شيكابالا بعد التعادل أمام مازيمبي»

قيد لاعبين في قائمة الفريق

وقال أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، أن كارتيرون استقر على قيد لاعبين في قائمة الفريق خلال لفترة المقبلة في ضوء قرار الكاف الأخير، وذلك بعد قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو بالمقعد الأخير المتبقي للفريق الأبيض.

الأسماء المرشحة للقيد

وأوضح اللاعبين اللذين سيتم استبدالهما من القائمة، هما محمود عبد المنعم كهربا وأيمن حفني، وأن هناك مفاضلة بين الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وإمام عاشور والناشئ أحمد عيد، لقيد اثنين منهم بدلًا من الثنائي الأول.

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة بن شرقي مع الزمالك

وأتم مشيرًا إلى ان الأمر سيتم حسمه خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه لا نية للتفريط في أي لاعب من لاعبي الفريق خلال الانتقالات الجارية.

ضمان التاهل 

وكان الزمالك قد ضمن التأهل للدور المقبل عقب تعادل أول أغسطس الأنجولي أمام زيسكو يونايتد الزامبي حيث صار الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث خمس نقاط كاملة لا يمكن تعويضها قبل جولة واحدة على نهاية منافسات دور المجموعات.

مرتضى منصور يهين عبد الله السعيد عقب التعادل مع مازيمبي

موقف المجموعة الأولى

ويحتل مازيمبي الكونغولي صدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، ويأتي من خلفه الفريق الأبيض بـ 8 نقاط، في الوقت الذي يقبع كل من الفريق الأنجولي والزامبي في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل منهما.

عبد الحفيظ يترك الباب مفتوح أمام انضمام أحمد حجازي للأهلي

تقارير تونسية تبرز أوجاع النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

عرض سعودي ينهي مسلسل صالح جمعة في الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.