Ultimate magazine theme for WordPress.

الاتحاد الإفريقي يضع النجم الساحلي في «ورطة» قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

0 0

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” طلب النجم الساحلي برع الإيقاف الموقع على مكرم البديري حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي، خلال مواجهة الأهلي المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واقعة الإيقاف

وكان مكرم البديري قد تلقى بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من مواجهة النجم الساحلي أمام الهلال السوداني في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ليتأكد غيابه عن مواجهة الأهلي القادمة، قبل ان يتقدم النادي التونسي بطلب رسمي من أجل رفع الإيقاف عن الحارس الأساسي للفريق بداعي أن الخطأ الي ارتكبه الحارس ا يستدعي طرده بصورة مباشر.

ببيان رسمي.. تركي آل الشيخ يضع مجلس إدارة النادي الأهلي في موقف محرج

رفض طلب النجم الساحي 

وأفادت صحيفة “حقائق” التونسية أن الكاف رفض الطلب المقدم من نادي النجم لرفع الإيقاف عن حارسه الأساسي، كون واقعة الطرد لا تحتمل التأويل، وأن الحكم لم يخطئ.

سيناريو خطير بعد تأكد غياب البديري عن اللقاء

وأضافت أنه بعد تأكد غياب مكرم البديري عن مواجه الأهلي فإن الفريق التونسي سيخوض اللقاء بحارس وحيد هو أشرف كرير، الأمر الذي دفع المدير الفني الإسباني كارلوس جاريدو لتدريب أحد اللاعبين على حراسة المرمى تحسبًا لتعرض الحارس البديل لأي عارض يحول دون مشاركته في المواجهة المرتقبة.

شوبير يعلن اقتراب فخر الدين بن يوسف من اللعب في الدوري المصري

حظوظ الأهلي في بلوغ الدور المقبل

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز والتعادل على الأقل في المباراتين المتبقيتين بدور المجموعات أمام النجم الساحلي ثم الهلال السوداني، للحفاظ على حظوظه في بلوغ دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق نتيجتين أقل من ذلك سيدخل المارد الأحمر في حسابات وتضع مسألة صعود الفريق الأحمر بيد الفرق الأخرى المنافسة له في المجموعة.

بالصورة.. نجم الزمالك ينجو من حادث سير

موقف الأهلي في المجموعة

ويحتل الأهلي الترتيب الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة أخرى، خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه الهلال السوداني بالترتيب الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير بنقطة واحدة.

بعد علمه بمفاوضات اللاعب مع الزمالك.. سيد عبد الحفيظ يضاعف العقوبة الموقعة على صالح جمعة

رسميًا.. سيباستيان دي سابر يتولى تدريب الوداد البيضاوي المغربي

خالد محمود يكشف أخر تطورات إصابة محمد محمود وحمدي فتحي

Leave A Reply

Your email address will not be published.