Ultimate magazine theme for WordPress.

أزارو يٌعاير الأهلي برمضان صبحي.. ويطالب برد الجميل قبل التفكير في رحيله

0 1

كشف مصدر مقرب من وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حالة من الحزن تعتصر قلب اللاعب الدولي المغربي، بعد قرار مسئولو القلعة الحمراء الاستغناء عنه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

رحيل أزارو المرتقب

وتشير كافة الأنباء الواردة من داخل القلعة الحمراء، أن وليد أزارو هو الأقرب للرحيل خل فترة الانتقالات الجارية، لإفساح المجال أمام قيد لاعب الفريق الأحمر الجديد أليو بادجي المنضم حديثًا قادمًا من نادي رابيد فيينا، في ظل اكتمال عدد الأجانب بقائمة الفريق.

محمد عبد الله: اللي بيلعب في الأهلي يوم هياخد بطولة

حزن أزارو

وقال المصدر ان وليد ازارو يشعر بالحزن الشديد من موقف النادي الأهلي تجاهه، ولم يكن يتوقع ان يكون رد الجميل له بهذه الطريقة بعد التضحية التي قدمها للفريق في وقت سابق.

التضحية من أجل الأهلي

وأوضح ان اللاعب كان ينتظر من مسئولي الأهلي أن يحملوا له موقفه السابق بالموافقة على البقاء ضمن صفوف الفريق الأحمر ورفض العرض الصيني، الذي كان سيتقاضى بمقتضاه 7 ملين يورو مقابل 8 مليون يورو كان سيحصل عليها المارد الأحمر، في الوقت الذي لجأ فيه رمضان صبحي للي ذراع النادي من أجل الموافقة على احترافه وهو ما تم بالفعل.

الأهلي يفاضل بين عرضين لرحيل وليد أزارو أو جيرلدو خلال الانتقالات الشتوية الجارية

حالة من الحزن

وأضاف أن القرار المفاجئ بعرضه للبيع خلق لديه خالة خاصة من الحزن، والعناد ضد النادي وعدم الرضوخ لرغبه مسئوليه، بالتخلي عنه في الوقت الذي يشهد تراجعًا نسبيًا في مستواه.

شرط الرحيل المقبول

وأشار إلى ان اللاعب كان يبحث عن تقدير أكبر من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ولم يمانع فكرة الرحيل خلال الفترة المقبلة، ولكنه كان يرى ان ذلك يجب أن يكون عبر احد أندية الصف الأول في البلاد المجاورة خاصة في الخليج، وليس عبر العرض الرسمي المتواجد حاليًا من نادي الاتفاق السعودي والذي يحتل مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة عن أليو بادجي

حقي وحقكك..

وأكمل أن رفض اللاعب الرضوخ لفكرة رحيله بهذه الطريقة، والسعي نحو الخروج بفسخ التعاقد وحصوله على كافة مستحقاته، جاءت رغبة منه في الحفاظ على حقوقه بشكل كامل كحق أصيل له، كما يسعى النادي هو الآخر للحفاظ على حقوقه من وجهة نظره التي لم يراعي فيها تضحية اللاعب في وقت سابق.

مفاجأة

وأتم موضحًا أن هناك عدد من العروض القوية كانت في طريقها للنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي أبرزها من الصين وأحد الأندية الكبيرة من دولة الإمارات، لكنها وعقب الأنباء التي ترددت حول اقترابه من الرحيل بشكل مجاني، تم ارجاءها انتظارًا لموقف اللاعب حتى يتم التعاقد معه كلاعب حر.

عبد الله جمعة يحرض شقيقه على الرحيل عن الأهلي.. وينتظر الضوء الأخضر للوساطة مع إدارة الزمالك

عبد الحفيظ: «نتسلح بالثقة للفوز على النجم الساحلي وحجز بطاقة التأهل من دور المجموعات»

هل ينتقل صالح جمعة للزمالك؟؟.. عدلي القيعي يرد بقوة

Leave A Reply

Your email address will not be published.